حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,10 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4659

بالصور .. أفخم الفنادق لإقامة مريحة في القاهرة

بالصور .. أفخم الفنادق لإقامة مريحة في القاهرة

بالصور  ..  أفخم الفنادق لإقامة مريحة في القاهرة

03-10-2022 08:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يشعر بعض الزوار بالرضا عن القيام بجولة في أهرامات الجيزة وأبو الهول، ولكن هناك الكثير في هذه المدينة. إذا كانت الآثار القديمة هي التي تجذبك إلى العاصمة المصرية، فخصص بعض الوقت للمواقع الأثرية في دهشور وسقارة. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ماضي مصر في المتحف المصري. عندما تحتاج إلى استراحة من مواقع القاهرة التاريخية، استرخ في حديقة الأزهر أو قم بمقايضة البضائع في سوق خان الخليلي. في الآتي، جولة على أفخم فنادق القاهرة عند السياحة في مصر .

ماريوت مينا هاوس

يطل فندق ماريوت مينا هاوس على أهرامات الجيزة، ويحيط به 40 فدانًا من الحدائق الخضراء ويضم سبا ومركزًا للياقة البدنية ومسبحًا. تم تزيين الغرف بأثاث مصنوع يدويًا. تحتوي جميع أماكن الإقامة في فندق ماريوت مينا هاوس على تكييف هواء وأقمشة فاخرة ومنطقة جلوس وتلفزيون إل سي دي. يتوفر الإفطار في غرفة الطعام التي تواجه الحديقة. تتنوع خيارات تناول الطعام من التخصصات الإيطالية في مطعم Alfredo. تشمل المرافق الترفيهية مسبحًا مُدفأ بعيدًا في الحدائق ذات المناظر الطبيعية. تبعد أهرامات الجيزة أقل من نصف كيلومتر عن فندق ماريوت مينا هاوس. يمكن للكونسيرج ترتيب رحلات ركوب الخيل والجمال إلى الأهرامات. يقع مطار القاهرة على بعد 30.6 كم.

فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس


يتميز فندق فورسيزونز في منطقة الجيزة بالقاهرة بمنتجع صحي متكامل الخدمات ومسبح خارجي. يقع نهر النيل على بعد 100 متر فقط. تتميز جميع الغرف في الفندق بديكور استعماري أنيق وإطلالات بانورامية على المدينة أو النيل. تشمل المرافق سبا في الطابق العلوي يقدم مجموعة واسعة من علاجات الصحة والجمال. كما يحتوي على ساونا وحوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف تناول المأكولات السورية / اللبنانية التقليدية التي يتم تقديمها بجانب المسبح في Aura. يوجد أيضًا La Gourmandise وهو مطعم براسيري عصري يقع في قلب ذا فيرست مول. يقدم فندق فور سيزونز كايرو أت ذا فيرست ريزيدنس خدمة الغرف وخدمات تأجير السيارات وخدمات ليموزين المطار. يقع فندق فورسيزونز القاهرة أت ذا فيرست ريزيدنس على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من حدائق الحيوان والنباتات التاريخية بالقاهرة. يقع مطار القاهرة الدولي على بعد 26 كم من مكان الإقامة.

فندق كمبنسكي النيل


يقع فندق كمبينسكي النيل في حي جاردن سيتي الراقي بالقاهرة، ويقدم غرفًا فاخرة على ضفاف نهر النيل. ويضم مركزًا صحيًا ومسبحًا على السطح. توفر كل غرفة من غرف فندق كمبنسكي النيل خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون LCD عالية الدقة مع قنوات فضائية. يوفر السبا والمركز الصحي متكامل الخدمات في كمبنسكي أحواض استحمام ساخنة وغرف بخار وساونا مجانًا.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالتدليك الاحترافي أو الاسترخاء في المسبح الخارجي على سطح الفندق. يضم فندق كمبينسكي النيل مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم The Blue الذي يقدم المأكولات الإيطالية. يقع فندق كمبنسكي النيل على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة القاهرة. يبعد مطار القاهرة الدولي مسافة 25 كم، وتبعد أهرامات الجيزة وقلعة القاهرة مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4659

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم