حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7641

جماعة الاخوان المسلمون يدينون انتهاك طائرات صهيونية للاراضي السودانية

جماعة الاخوان المسلمون يدينون انتهاك طائرات صهيونية للاراضي السودانية

جماعة الاخوان المسلمون يدينون انتهاك طائرات صهيونية للاراضي السودانية

28-03-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - ادان المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد "الصمت" العربي و"النفاق" الدولي ازاء انتهاك طائرات صهيونية للسيادة العربية واقدامها على "اعدام" مئات من المواطنين العرب شرقي السودان بمبررات "تفتقد الغطاء القانوني والحس الانساني والعدالة التي تتشدق بها هيئات دولية متعددة المعايير".

 

ولم يستغرب في تصريح له اليوم العدوان "الاجرامي"، الذي قال انه "يعبر عن حالة عجز عربي عن حماية الارض والسماء والمواطنين العرب"،وتابع مستهجناً "لعله لا توجد بقعة عربية بمنأى عن الاستهداف الصهيوني الامريكي خصوصا في ظل انتشار القواعد الامريكية في الوطن العربي" والتي قال انها "تقدم خدمات فعلية للكيان التوسعي الخارج عن القوانيين الدولية".

 

ولفت الى ان "الاعتداء" على اي ارض عربية "اعتداء على النظام العربي الذي صار مستباحاً سياسياً واقتصادياً وعسكرياً"،الامر الذي "يعبر عن حالة ضعف مأساوية تسترعي التوقف عند مخاطرها في ظل التغيرات الاقليمية والعالمية".

 

واستذكر ان العدوان الجديد هو "حلقة" في سلسلة اعتداءات من بينها تدمير المفاعل النووي العراقي وقصف موقع عسكري شرقي سوريا وتنفيذ عمليات في لبنان وتونس ومحاولة اغتيال خالد مشعل في الاردن،وغيرها.

 

ودعا المراقب العام الانظمة العربية الى "الانشغال بحماية امن الوطن العربي ومواطنيه بدل الانشغال بفرض القيود على الشعوب وملاحقة الحريات العامة وتكميم الافواه في الوقت الذي يمضي الكيان الصهيوني في عربدته كحاكم بامره لكل المنطقة".

 

ورأى سعيد ان الرد على العدوان الصهيوني "الخطير" يتمثل في "العودة الى احترام ارادة الشعوب العربية ودعم المجاهدين سياسياً ومادياً"،باعتبار انهم "يشكلون خندقا اماميا للدفاع عن حياض الامة" .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7641
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-03-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم