حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,10 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 20832

سبب غريب وراء غياب رونالدو عن ديربي مانشستر

سبب غريب وراء غياب رونالدو عن ديربي مانشستر

سبب غريب وراء غياب رونالدو عن ديربي مانشستر

02-10-2022 08:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسر الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد سبب عدم إشراك نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في موقعة الديربي أمام مان سيتي.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة أمام السيتي بنتيجة 3-6 في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو ظل على دكة البدلاء طوال المباراة، ولم يقم تين هاج بإشراكه، علما بأن هذا اللقاء السادس الذي لا يكون فيه الدون البرتغالي أساسيا.
وقال تين هاج لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عقب المباراة: "لم أقم بإشراك كريستيانو رونالدو في المباراة كنوع من الاحترام لمسيرتهِ الكروية، خاصة بعد استقبالنا 6 أهداف".

وأضاف: "كُنت أرغب بتغيير موقف الفريق، في الشوط الثاني كُنا نمتلك شجاعة أكثر وخلقنا العديد من الفرص وسجلنا الأهداف، لكن الوضع بشكل عام لم يكن مناسبا لرونالدو".

وأردف: "أنا في الحقيقة متفاجئ، لماذا لم نجلب الإيمان بالنفس على أرضية الملعب؟، لقد رأيت فريقًا مختلفًا وروح مختلفة، لقد بدأ علينا وكأننا غير واثقين، علي أن أتحدث للاعبي فريقي لمعرفة السبب".

وأكمل: "عندما تفتقر للتركيز ضد مانشستر سيتي تتعرض للضرب كثيرا واستقبال الأهداف، وهذا ما حدث في لقاء اليوم".

وبشأن عدم البدء بلاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، قال تين هاج: "في اليوم الذي تعاقدنا معهُ بدأنا بتحقيق الانتصارات، والفريق كان يقدم مستوى جيدا، الأمر ليس ضده بل لأجل سكوت ماكتوميناي، أنا واثق من أن كاسيميرو سيكون مهمًا بالنسبة لنا".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20832

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم