حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,1 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 16902

رد فعل غير متوقع من المطربة الكورية سونمي في السعودية

رد فعل غير متوقع من المطربة الكورية سونمي في السعودية

رد فعل غير متوقع من المطربة الكورية سونمي في السعودية

02-10-2022 05:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ظهرت ردة فعل للفنانة الكورية سونمي عفوية عندما رأت فتاة سعودية وصديقتها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حيث أشارت لها كي تحييها.

وتم تداول مقطع الفيديو الخاص بتحية سونمي لصديقتها السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، ورصد مقطع الفيديو ابتسامة سونمي لصديقتها فلورا ورحبت بها أمام الجمهور.

و أحيت الكورية سونمي حفلا غنائياً في الرياض وكان الحفل ضمن المهرجان الكوري K-CON الذي استضافته العاصمة السعودية لإقامته على أرضها وانطلق المهرجان يوم أمس 30 سبتمبر وانتهت فعالياته اليوم، ويحتفي المهرجان الكوري بثقافته والفنون والمجالات الإبداعية الفنية الكورية وتمت إقامة المهرجان في بوليفارد الرياض سيتي.

وكانت حفلة سونمي هي الأولى لها على أرض الرياض واستطاعت خلال الحفل أن تشعل الجو وسط تفاعل حار من الجمهور السعودي معها، وحرص العديد من رواد التواصل الاجتماعي من التقاط مقاطع فيديو للمطربة الكورية سونمي أثناء إحيائها الحفل ضمن مهرجان K-CON.


وجاءت فعاليات المهرجان الكوري لمدة يومين فقط وجمعت العديد من المطربين الكوريين والفرق الغنائية والموسيقية المشهورة في كوريا، وقدموا عروضاً رائعة في بوليفارد الرياض.

ويسلط المهرجان الضوء على الثقافة الكورية بشتى أنواعها وبمشاركة المشاهير في كوريا سواء فنانين أو نخبة، تم الترويج للمناطق المخصصة لبيع المنتجات الكورية.

استعراضات الفرق الكورية في السعوديةوقدمت عدة فرق كورية استعراضات غنائية تفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير خلال مهرجان KCON، ومن بين الفرق التي صعدت على مسرح محمد العلي مثل t01 و stayc و maytree و ateez و hyolyn و newjeans و oneus.


وضم الحفل ما يقرب من مائة مطرب كوري وموزعين كوريين اشتركوا مع عدة فرق كورية والتي هي الأشهر في العالم وتعد تلك المرة الأولى في المملكة العربية السعودية.


ومن بين الفرق التي أشعلت المسرح وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير هي فرقة B.I.G والتي قدمت وصلة استعراضية رائعة.

وكذلك قدمت فرقة PENTAGON أداء رائع ووصلة استعراضية أشعلت الحماس بين الجمهور الذي حرص على تحيتهم بالتصفيق الحار.

وجاءت استضافة المهرجان الكوري لأول مرة في المملكة العربية السعودية وفقاً للاتفاقية التي وقعت عليها وزارة الترفيه السعودية مع شركة سي جي الكورية وفق ما أعلنت عنه الوزراة السعودية عبر حسابها على تويتر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16902
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-10-2022 05:27 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم