حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 31574

فتاة يتيمة تناشد أهل الخير مساعدتها لتتمكن من الدخول للجامعة

فتاة يتيمة تناشد أهل الخير مساعدتها لتتمكن من الدخول للجامعة

فتاة يتيمة تناشد أهل الخير مساعدتها لتتمكن من الدخول للجامعة

01-10-2022 10:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محرر الشؤون الاجتماعية - رغم ظروفها القاسية التي عاشتها بعد وفاة والدها ،تمكنت فتاة اردنية من النجاح بشهادة الثانوية العامة ،وقبلت بالجامعة الهاشمية.


و قالت والدة الفتاة لسرايا أنها لم تدع بابا الا طرقته من أجل أن تستلف لتتمكن من تسجيل ابنتها بالجامعة ،اكن محاولاتها بائت بالفشل ،ببد أنها ام لأيتام وراتب والدهم لا يكفي لادنئ متطلبات الحياة اليومية .


إلا ان كل ذلك وكل احلامها باتت مهددة بالمحو لتقف بطوابير "المتحسرين" على حالها ، كغيرها من الاردنيين بسبب سوء اوضاعها الاقتصادية التي ستحرمها من تسجيلها في الجامعة للفصل القادم والتي ستحول دون استكمال دراستها الجامعية بسبب قسط الجامعة المترتب عليها والبالغ 500 دينار تقريبا بدل رسوم ساعات دراسية.

دموعها وخوفها من عدم استكمال دراستها بسبب المال بات هو المشهد السائد في حياتها و والدتها لا تستطيع فعل شيء سوى الجلوس لتراقب دموع ابنتها و حلمها المقهور الذي بات مهدد بسبب المال ، كما ان والدتها ستخسر أحد اهم احلامها بأن ترى ابنتها في كوكبة الخريجين أسوة بزملائها كي تستطيع ان تكمل حياتها لتلتحق بسوق العمل لتستطيع ان تكون نفسها وتعيل اسرتها المحرومة .



سرايا بدورها تناشد اهل الخير ممن يستطيع والمقتدر على مساعدتها بتأمينها بالمبلغ المطلوب منها لإكمال دراستها و الحيلولة دون هدم حلمها الذي تنتظره منذ سنوات.
* لمن يريد مساعدتها الاتصال بها على الرقم : 0788823452.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31574
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-10-2022 10:07 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم