حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4022

تفسير حلم رؤية القطط في المنام

تفسير حلم رؤية القطط في المنام

تفسير حلم رؤية القطط في المنام

01-10-2022 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - غالبا ما نرى القطط في الحلم حيث يختلف تفسير الحلم فيما إذا كان الرائي رجل أم امرأة وما إذا كانت المرأة متزوجة أم عزباء، لذا سنقدم لك في هذا المقال ماذا فسر ابن سيرين رؤية القطة في المنام في حلم المتزوجة وما يحمله لها من دلالات خير وشر.

- يعتمد تفسير رؤية القطط لدى ابن سيرين بشكل عام على لونها وهيئتها حيث تدل القطة السوداء على الخيانة التي تتعرض لها المتزوجة، وما تعانيه في علاقتها مع من حولها من جفاء وعدم وفائهم بالوعود لها كما قد يرمز إلى ضياع حق كان لها ولم تتمكن من الحصول عليه كالميراث.

- يدل على معاناتها من ماضي وذكريات أليمة موجعة لا تقدر على نسيانها، وإن سمعت مواء القط في الحلم وصوته كان مستمراً بأذنها فهي علامة على حزن شديد وضيق تشعر بغصة في صدرها كلما تذكرته وأتى على ذهنها.

- حينما ترى المتزوجة القطة السوداء وكانت تنظر لها نظرة مطولة بعينها فهو دليل قوي على وجود أعداء لدودين متربصين بها ويرغبون في إيقاعها بالمشكلات والأزمات المادية والنفسية. -من أسوء ما قد تراه المتزوجة في الحلم رؤيتها أنها قد تحولت لقطة حيث يحمل دلالات على سوء الخلق وسوء النوايا وخيانة المرأة لزوجها، أو خيانة عهدها معه أو مع الأهل والأصدقاء، وهو ما يجعلها تشعر بتأنيب الضمير والحرج من نفسها في الكثير من الأوقات.

- يرمز طرد المتزوجة للقطط من منزلها وكانت القطط جوعى ولم تتمكن الرائية من إطعامها نذير شؤم يحمل إشارات المعاناة في الفترة القادمة من الفقر والجوع، بينما القطط المفترسة فإن طردها رؤية خير حيث إنه علامة للتخلص من الأحزان والهموم التي كانت تعاني منها الرائية هي وأسرتها.

رؤية القطط في المنام والخوف منها للمتزوجة

- ترمز رؤية القطة في الحلم إلى القلق والتوهم، والتأمل في الحصول على شيء من الصعب إثباته وبلوغه بينما تعكس رؤية القطة في المنام حاجة المتزوجة أن تشعر بالحب والاهتمام والحنان ممن حولها خاصة من زوجها. -تدل رؤية القطة في الحلم في الكثير من الأحيان على ما تقوم به المتزوجة من كذب على من حولها لكي تكسب محبتهم، أو الكذب على نفسها تجاه بعض الحقائق في حياتها لتجنب الشعور بالمعاناة والألم، كما تحمل رؤية المتزوجة للقطة أمور سلبية تشير إلى ما تصدق به من اعتقادات غير منطقية حول أمور في غير استطاعتها تنفيذها مما سيعود عليها بالإحباط واليأس.

- رؤية المتزوجة للقطة السوداء كثيراً ما يشير إلى قوة شخصيتها ووثوقها برأيها وطريقة اتخاذها للقرارات، ولكن إن كانت تخاف من القطط في الواقع معتقدة أنها تجلب الحظ السيء فلا يكون ذلك الحلم حينها خير بل قد يحمل بعض الأمور الغير سارة التي تتعلق بها أو بأحد يهمها أمره.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4022
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-10-2022 08:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم