حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,1 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 17949

جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها المصري

جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها المصري

جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها المصري

29-09-2022 10:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - أعلنت الممثلة السورية جيهان عبد العظيم، انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم، بعد زواج دام ست سنوات.

وروت جيهان في إعلان انفصالها، القهر الذي عاشته في طفولتها عندما انفصل والدها ووالدتها عن بعضهما، وقالت في رسالتها: ”لما كنت صغيرة امي وابي انفصلوا كنت كتير انقهر وكل سنة أكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من ام واب زعلت منهم كتير بس لما كبرت ادركت انه الموضوع نصيب وكل شي من الله يا محلاه انا واياد ابراهيم انفصلنا الحمد لله على كل شي“.

وكانت جيهان عبد العظيم أعلنت عام 2016 ‏عن زواجها من الكاتب المصري إياد إبراهيم واستقرارها في مصر.


- انفصال وعودة عام 2019

وفي عام 2019، أعلنت الممثلة السورية انفصالها عن إبراهيم، إلا أنها بعد يومين أعلنت أن مشكلة ما ‏وقعت بينهما، وقد عادت الأمور لطبيعتها.‏

ونشرت حينها رسالة قالت فيها: ”اصعب شي قرارات اللي بتتاخد بعصبية ومنندم عليها.. ما في زوجين ما بمروا بمرحلة ممكن يعصبوا وياخدوا قرار غلط.. بس الرجوع عن الغلط احلى شي بكون لما منكتشف قديش منحب بعض… نحنا بخير ومع بعض ونشالله طول العمر.. والله يخليلي اياد زوج واخ وحبيب وشكرا لكل اللي كان ايجابي لانو الناس مواقف“.

- جيهان عبد العظيم تعلن عودتها إلى التمثيل
وفي شهر مايو/أيار الماضي، أعلنت الفنانة المعتزلة جيهان عبد العظيم، عن نيتها بالعودة إلى عالم التمثيل بعد غياب دام سنوات، معربة عن شوقها وحنينها للتمثيل، وقد وصفت عودتها ”بالقريبة“.

ونشرت عبد العظيم عبر صفحتها في ”فيسبوك“ كلمات كشفت من خلالها عن إلغاء قرار الاعتزال، نظرا لكون مهنة ”الفن“ تسكن في قلبها على حد تعبيرها، وباتت تشعر بالحنين إليها.

وكتبت الفنانة السورية: ”من سنتين كنت أشعر اني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال ولكن يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي وأبت أن تفارقني ويبدو أنني أشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ أيام مراهقتي، العودة قريبة انشاء الله“.

الجدير ذكره أن جيهان عبد العظيم غابت عن الأعمال الدرامية منذ عام 2016 بعد مشاركتها بمسلسل ”مذنبون أبرياء“ إخراج أحمد سويداني، قبل أن تعلن اعتزالها التمثيل بشكل رسمي في نيسان 2020 في منشور عبر فيسبوك قالت فيه: ”أعلم أن الكثير منكم ينتظر عودتي للفن بفارغ الصبر، ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبرا يزعجكم في هذه الأيام، ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار نابع مني“.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17949

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم