حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7923

تجربة متكاملة لمحبي الفن الكوري ضمن مهرجان كي كون في الرياض

تجربة متكاملة لمحبي الفن الكوري ضمن مهرجان كي كون في الرياض

تجربة متكاملة لمحبي الفن الكوري ضمن مهرجان كي كون في الرياض

29-09-2022 08:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يلتقي عشاق الفن الكوري مع أكثر من 120 فناناً كورياً في أرجاء بوليفارد رياض سيتي، الذي تنتشر فيه الفعاليات الكورية في المهرجان الأول من نوعه كي كون بين 30 سبتمبر و1 أكتوبر، بين الساعة الخامسة مساءً والواحدة صباحاً، والذي يقدم تجربة متكاملة لمحاكاة الثقافة الكورية في الموسيقى والأفلام والأزياء والأكلات، ومنطقة مخصصة للقاء الفنانين.
والمهرجان هو أول مهرجان موسيقي متكامل من نوعه في السعودية؛ ففي اليوم الأول تحيي الفرق التالية حفلاتها big و the boys و sunim و rain و secret number و pentagon و p1harmony، وفي اليوم الثاني تحيي الفرق التالية حفلاتها t01 و stayc و maytree و ateez و hyolyn و newjeans و oneus، وذلك على مدى ثلاث ساعات من الساعة العاشرة مساءً.
ومعرض كي كون سكوير التفاعلي لاكتشاف الثقافة الكورية بالآلات الموسيقية والاستعراضات الكورية ولقاء الشخصيات الكورية بين الخامسة والعاشرة مساءً، منها منطقة الأفلام والدراما والموسيقى الكورية؛ لاستكشاف آخر المستجدات والعروض، ومنطقة أزياء فناني كي بوب التي يرتدونها في الاستعراضات الشهيرة في إم بي سي ستوديو.
كما يلتقي الجمهور بفنانيهم المفضلين، ويستمعون لأعمالهم في مسرح محمد العلي، وفي اليوم الأول يلتقون في الخامسة والربع مساءً مع فرقة oneus ويليها pentagon ثم the boyz، وفي اليوم التالي فرق stayc و new jeans و t01.
يُذكر أن الحدث يتضمن معرض وي آر كي بوب للمنتجات الكورية والطعام التقليدي الشهي، بين الخامسة والعاشرة مساءً في المسرح العالمي.
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7923

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم