حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2959

أشياء لا يمكن تركها في السيارة .. تعرف إليها

أشياء لا يمكن تركها في السيارة .. تعرف إليها

أشياء لا يمكن تركها في السيارة ..  تعرف إليها

29-09-2022 12:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يضع الكثير من الناس أغراض متنوعة في سيارتهم الخاصة. دون دراية منهم بأن هذه العادة سيئة للغاية. وهناك أشياء لا يجب عليهم تركها في السيارة، وسنورد لكم أهم هذه الأشياء.
زجاجات المياه:
من أكثر الأشياء خطوة هي زجاجات المياه البلاسيتيكية التي تتركينها في السيارة. إذا تركت زجاجة الماء في سيارتك لفترة طويلة جداً، فهناك احتمال أن تتسرب مادة الـBPA إلى الماء، وهي مادة كيميائية يُعتقد أنها تسبب السرطان. حتى لو لم يكن الجو حاراً، من المفضل عدم الشرب من زجاجة مياه كنت قد تركتها في سيارتك.
الأدوية:
كما يعلم جميعنا، من المفترض أن يتم تخزين العديد من الأدوية في درجة حرارة الغرفة. لذلك، فإنّ تركها في السيارة لمدة طويلة غير محبذاً بتاتاص خصوصاً وأنّه يفقدها فعاليتها بشكل كبير.
واقي الشمس:
مثله مثل الأدوية، يُمكن لواقي الشمس أن يفقد فعاليته إذا تُرك في الحرارة لفترة طويلة. يُمكن أن تؤدي درجات الحرارة العالية أيضاً إلى انفجار عبوة واقي الشمس ما يتسبب في فوضى أنت بغنى عنها.
النظارات:
تجنبي أيضاً ترك النظارات في السيارة وتحديداً في لوحة القيادة الساخنة حيث تُصبح النظارات ساخنة جداً لارتدائها كما يُمكن أن تُفسد إطاراتها وتُصبح غير صالحة لوضعها.
الولاعات:
قد تبدو غير ضارة نظراً لصغر حجمها، ولكن يُمكن أن تشكل الولاعات خطراً كبيراً لا سيما إذا تُركت في السيارة خلال يومٍ حار. بشكلٍ عام، يُفضل ترك السوائل القابلة للاشتعال خارج سيارتك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2959

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم