حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,3 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 32435

إحالة شاكيرا إلى المحكمة في إسبانيا بهذه التهمة .. إليكم التفاصيل

إحالة شاكيرا إلى المحكمة في إسبانيا بهذه التهمة .. إليكم التفاصيل

إحالة شاكيرا إلى المحكمة في إسبانيا بهذه التهمة ..  إليكم التفاصيل

28-09-2022 10:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اقتربت النجمة العالمية شاكيرا من مواجهة المحاكمة في إسبانيا بتهمة الاحتيال الضريبي المزعوم ضد الخزانة العامة الإسبانية، وفقًا لقرار نُشر يوم الثلاثاء، وأمر قاضٍ في برشلونة بإحالة القضية إلى المحاكمة، لكن لم يتم تحديد موعد لبدء القضية بعد.


ويزعم المدعون الإسبان أن شاكيرا أخفقت في دفع ضريبة الدخل الشخصي والثروة بين عامي 2012 و 2014، والتي تقدر قيمتها حاليًا بحوالي 15.8 مليون دولار، وهو ما نفته.

ووصفت شاكيرا اتهاماتها بأنها "كاذبة" في مقابلة صحافية في وقت سابق من هذا الشهر، قائلة: "لقد دفعت كل ما قالوا إنني أدين به، حتى قبل أن يرفعوا دعوى قضائية، لذا اعتبارًا من اليوم، لا أدين لهم بأي شيء ".

وتزعم السلطات الإسبانية أنها عاشت في إسبانيا أكثر من 183 يومًا سنويًا بين عامي 2011 و 2014، لكن شاكيرا نفت ذلك فأيضاً، وذكر محاموها أن محل إقامتها الرئيسي خلال تلك الفترة كان في جزر البهاما.

وقال المتحدث بإسم شاكيرا في بيان في تموز بعد أن تعذر التوصل لاتفاق على تسوية في القضية: "تعتبر شاكيرا وفريقها أن هذه القضية تشكل انتهاكًا تامًا لحقوقها لأنها أظهرت دائمًا سلوكًا لا تشوبه شائبة، كشخص ودافع ضرائب، واستعدادًا تامًا لحل أي خلاف منذ البداية، حتى قبل الإجراءات الجنائية" .


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32435

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم