حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10954

الوحدات سيطلب منع استيراد منتجات تحمل شعاره

الوحدات سيطلب منع استيراد منتجات تحمل شعاره

الوحدات سيطلب منع استيراد منتجات تحمل شعاره

26-09-2022 07:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - أكد رئيس الهيئة الإدارية للواحدت، بشار حوامدة، أن حماية شعار النادي يعتبر من أهم وأبرز أولويات عمل الهيئة الإدارية المنتخبة معتبرا أن التجاوزات التي حصلت بحق الشعار واستخدامها بوجه غير مشروع مسبقا باتت من الماضي.

وقام حوامدة اليوم الاثنين بزيارة إلى دائرة الجمارك رفقة أمين السر عوض الأسمر وأعضاء الدائرة القانونية ناصر العمرة وعبد الغني السعود، وكان في استقبالهم اللواء جلال القضاة مدير عام دائرة الجمارك.

وأوضح حوامدة أن الوحدات يعتبر أحد أهم الأندية على الصعيد المحلي والعربي، وما تقوم به الهيئة الإدارية يصب بمصلحة النادي في المقام الأول.

من جهته رحب جلال القضاة بوفد الوحدات، مبديا استعداد دائرة الجمارك للتعاون مع النادي في دعم هذه الفكرة والتي تستهدف حماية شعار الوحدات.

وأشاد جلال القضاة وفقا للموقع الرسمي لنادي الوحدات، بمؤسسة الوحدات الرياضية مؤكدا أن القيام بهذه الخطوة تعتبر سابقة في تاريخ الأندية الأردنية.

وكشف ناصر العمرة عن توجه الوحدات لمخاطبة دائرة الجمارك بشكل رسمي لمنع استيراد منتجات تحمل شعار نادي الوحدات إلا بعد الرجوع للنادي بشكل رسمي وموثق الهدف منه حماية الملكية الفكرية للشعار.

وأتم: "سيتم تعميم العلامة التجارية للنادي على كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، بهدف ضبط مثل هذه الأمور، في الوقت الذي سيصار به إلى ملاحقة قانونية لجميع المحال والمشاغل الرياضية التي تستعمل شعار النادي دون وجه حق".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10954

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم