حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,10 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 52464

اكتشفيها الآن .. 5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة

اكتشفيها الآن .. 5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة

اكتشفيها الآن ..  5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة

25-09-2022 09:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مثلما يعتبر الرجال المرأة لغزاً صعب حله والتعامل معه، فالنساء أيضاً يرون الرجل لغزاً توجد دائماً كلمات خلف مشاعره لا يستطيع التعبير عنها.

فما يريده الزوج لا يكون واضحاً معظم الوقت وخصوصاً في العلاقة الزوجية التي يخاف فيها الزوج على مشاعر زوجته، عندها يُخفي الزوج ما يريده من زوجته في الحياة الزوجية بشكل عام.

وسوف نستعرض في هذا المقال بعض الأشياء التي يريدها الزوج ولا يخبر زوجته بها بشكل مباشر:

1. التخلص من الوزن الزائد.

أحياناً ينزعج الزوج من الزيادة المفرطة في الوزن عند زوجته، وخصوصاً عندما تحدث هذه الزيادة فجأة، فيختلف قوامها عن بداية الزواج، وبعض الأزواج يرغبون في إخبار زوجاتهم بذلك لكنهم لا يستطيعون خوفاً على مشاعرهن.

ولا تعتقدي أن زوجك ينزعج من شكلك فقط، بل هو خائف عليك من التبعات الصحية التي تهددك نتيجة السمنة المفرطة، لكنه في كل الأحوال لن يخبرك بهذا بالطبع لأن هذه الجملة هي أكثر الجمل التي تزعج المرأة.

2. التعبير عن المشاعر.

الرجال لا يفهمون الإشارات ولا يحبون التوقعات التي تضعها الزوجة دائماً، والحقيقة أن جميع النساء بارعات في وضع التوقعات وبناء الأحلام ومنح الزوج الإشارات غير الواضحة، وفي النهاية يكون هذا سبباً لخلافات كثيرة، ولكن الرجال عادة يفضلون الصراحة ولا يجدونها أمراً مزعجاً.

3. تفهم العزلة والصمت.

الرجل له طبيعة مختلفة تماماً عن المرأة، فأغلب الرجال يحبون أن تكون لهم أوقات عزلة يكونون فيها وحدهم لبعض الوقت.

وفي الحقيقة جميع الأشخاص كذلك لكن الرجال لا يستطيعون التفكير والتعامل مع العالم دون هذه الأوقات، ولأنه يعلم أن هذا الطلب سيزعجك وتشعرين معه بعدم رغبته في وجودك فهو لا يطلبه.

4. التعبير عن الحب.

عبري لزوجك عن مشاعرك بالكلمات، فالرجل مثل المرأة يحتاج لسماع كلمة “أحبك” كثيراً ويفتقدها عندما لا تقولها الزوجة باستمرار، فكلمات الحب الخالصة في الأوقات المختلفة تُشعره برجولته وبحبك له وهو ما يحتاجه في معظم الأوقات.

5. مدح الزوج.

الرجل لا يستطيع الاستمرار في تقديم كل ما عنده وأنت لا تقدرين ما يفعل ولا تمدحينه باستمرار، الرجل يحب المدح والتقدير وكلمات الإطراء عندما يساعد ويتفهم ويفعل الأمور التي ترينها بديهيات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52464

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم