حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,4 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1488

اتفاقية تعاون بين "عمان العربية" وجمعية عطاء للريادة والتمكين

اتفاقية تعاون بين "عمان العربية" وجمعية عطاء للريادة والتمكين

اتفاقية تعاون بين "عمان العربية" وجمعية عطاء للريادة والتمكين

25-09-2022 03:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبرمت جامعة عمان العربية اتفاقية تعاون مشترك في مجال التدريب والاستشارات مع جمعية عطاء للريادة والتمكين لتأهيل الشباب والمرأة .


ووقع اتفاقية التعاون عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الوديان وعن الجمعية الدكتورة رندة عمايرة رئيسة الجمعية بحضور عدد من أعضاء الجمعية بالإضافة إلى الدكتورة مي الشيخلي مدير مركز الأستشارات والتدريب .


وبهذه المناسبة قال الدكتور الوديان بأن مركز الأستشارات والتدريب في الجامعة يقوم على تفعيل دور الجامعة في تأهيل وتدريب ومساعدة الشباب في اكتساب المعرفة العلمية وتطوير المهارات اللازمة لهم والمساهمة في دعم المؤسسات العامة والخاصة برفع كفاءة موظفيها .


وأضاف الوديان قائلاً : تأتي هذه الاتفاقية في سياق سلسلة من مذكرات التفاهم والتعاون تبرمها الجامعة مع عديدٍ من مراكز الدراسات وبيوت الخبرة المرموقة، بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون وإقامة شراكات منتجة، بما يسهم في الجهود الرامية إلى تحسين الأداء والاستثمار في العنصر البشري، وبناء القدرات وفق معايير الجودة والتميز.


من جانبها قالت الدكتورة عمايرة أننا سعيدون بشراكتنا مع جامعة مرموقة اسمها جامعة عمان العربية والتي تحظى بسمعة كبيرة وعريقة بين الجامعات على المستوى الأقليمي والمحلي لننفذ برامج تتماشى مع تطبيق رؤية صاحب الجلالة الهاشمية وهي تمكين الشباب والمرأة في سوق العمل، مبينتاً بأن الجمعية تعمل بروح التطوع وخدمة المجتمع من انطلاقة حب الخير والعمل التطوعي بدورات وورشات عمل للشباب وإرشاد طلاب الجامعات في حياتهم الجامعية.


وتضمنت الاتفاقية عدداً من البنود وأوجه التعاون منها توفير مدربين من ذوي الخبرة وتوفير التدريب العملي في المؤسسات المختصة للبرامج والدورات التدريبية التي تتضمن الجوانب العملية .








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1488

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم