حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2979

موقع توصيات Twsiat

موقع توصيات Twsiat

موقع توصيات Twsiat

24-09-2022 09:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في ظل الإقبال الكبير على الاستثمار والتداول في مجال العملات الرقمية، ظهرت حالات عديدة لعمليات احتيال ونصب تعرّض لها المستثمرين والمتداولين ولا سيما المبتدئين منهم، ولعلّ من أبرز الأسباب التي جعلتهم عرضة لمثل هذه الحالات هي خبرتهم القليلة في مجال تداول الفوركس والعملات الرقمية والأسهم وغيرها من الأصول الرقمية.
وهذا ما نتج عنه حاجة ملحة لتقديم الدعم والمعلومات والتدريب للمتداولين المبتدئين حمايةً لهم ولأموالهم من المخاطر المحتملة، ولدفعهم نحو تحقيق الأرباح ومنع الخسارة قدر الإمكان، وهذا ما أدى إلى ظهور شركات ومواقع للتوصية وتقديم الدعم والنصح في مجال التداول والاستثمار ومن أهمها موقع توصيات Twsiat العربي الذي يتمثل هدفه الأساسي في توفير استثمار آمن للمتداولين ولا سيما العرب منهم.
وفيما يلي سنعرض أهم المعلومات حول موقع توصيات Twsiat، تأسيسه، أهدافه، وأهم الخدمات التي يقدمها، والميزات التي يتمتع بها.
 

ما هو موقع توصيات Twsiat

 

 
 
تأسس موقع توصيات Twsiat من قبل مجموعة من الخبراء والمختصين في دراسة وتحليل السوق المالية من مختلف النواحي سواء اقتصادية أو تقنية أو جيوسياسية، جعلوا مهمتهم الأساسية هي تقديم رؤية واضحة مدروسة عن واقع السوق المالي، وكيفية تحرّك الأسعار، واتجاهات السوق للمستثمر العربي سواء على الصعيد المحلي أو العالمي.
اعتمد موقع توصيات Twsiat في بناء منظومته التقنية على واقع المستثمر العربي، بعد تحديد أهم العقبات والصعوبات التي تواجهه، فضلًا عن الإحاطة بالثغرات التي يعاني منها والعمل على تلافيها من خلال الخدمات التي يقدمها موقع توصيات Twsiat ولاسيما التدريبية منها. وهذا ما جعله يحظى بثقة عدد كبير من العملاء ويصبح من المواقع العربية المفضلة لدى الكثير من المتداولين والمستثمرين.
 

خدمات موقع توصيات Twsiat

 

 
انطلاقًا من تسهيل عملية التداول والاستثمار على المستثمر العربي وتوفير استثمار آمن خالي من المخاطرة قدر الإمكان، أتاح موقع توصيات Twsiat مجموعة من الخدمات التي تساعد المستثمر والمتداول العربي على البدء في هذا المجال والتعلم والتدرب، وأهمها:
 
  • يوفر موقع توصيات Twsiat قائمة بمجموعة من أهم شركات التداول الآمنة والموثوقة للمتداول العربي، التي ينصح بها الموقع.
 
  • بالإضافة إلى مجموعة من منصات كريبتو الموثوقة التي تقدم خدماتها لدول الخليج والعراق والأردن.
 
  • كما يتيح موقع توصيات Twsiat للمتداول مجموعة مميزة من أدوات التداول والتحليل التي تسهل عملية التداول وتقدم أهم المعلومات والتحليلات في هذا المجال.
 
  • فضلًا عن خدمةتوصيات التداول التي توفر للمتداول أهم التحليلات والتوصيات الخاصة بأسعار واتجاهات الأصول والأسهم.
 
  • ومن الخدمات المميزة التي يقدمها موقع توصيات هي مجموعة متجددة من أهم المقالات حول الأصول الرقمية والفوركس وكل ما يخص التداول ومجالات الاستثمار، مما يوفر اطلاع دائم على أهم الأحداث وكل ما هو جديد في هذا العالم الرقمي.
 
  • بالإضافة إلى خدمة القسم القانوني، التي تقدم الدعم للمتداولين في كل ما يخص عمليات الاحتيال والنصب التي قد يتعرضون لها وإقامة الدعاوى ضد المحتالين سواء شركات الوساطة المالية أو متداولين مزعومين، بالإضافة إلى خدمات مراجعة العقود، تعويض العملاء، استرجاع الأصول المفقودة.
 

ميزات موقع توصيات Twsiat

 
يتمتع موقع توصيات Twsiat بالعديد من المزايا التي تجعله يستقطب أعدادًا متزايدة من الزوار والمتداولين، أهمها:
  • يقدم موقع توصيات Twsiat للعملاء والشركات المالية مجموعة متميزة من الخدمات التي تسهّل عليهم عملية التداول، وتوفر لهم أعلى درجة ممكنة من الأمان.
 
  • تتعامل شركة توصيات Twsiat مع مجموعة من شركات ومنصات التداول والكريبتو المحلية والعالمية من أكثر الشركات والمنصات ثقة وأمان حول العالم.
 
  • يمتلك موقع توصيات Twsiat فريق دعم متميز مكون من مجموعة من الخبراء والمحللين الاختصاصين الذي لديهم سنوات خبرة طويلة في مجال التداول والتحليل الفني للسوق المالية وتقلباتها.
 
  • توفير الحماية للعملاء وأموالهم وتجنيبهم أي خسارة محتملة، من خلال توفير الدعم القانوني وملاحقة الشركات والمتداولين المحتالين.
 
  • يتيح الموقع الاطلاع الدائم على آخر المستجدات في العالم الرقمي من خلال تقديم نشرة أخبار يومية دورية حول السوق المالية وأخبارها وأهم الأحداث فيها.
 
  • مساعدة المتداولين على اكتساب الخبرة والتدريب من خلال الموارد التعليمية التي يوفرها الموقع، سواء للمبتدئين أو الخبراء منهم.
 

ما هي أدوات التداول من موقع توصيات Twsiat؟

 

 
كما سبق وذكرنا يوفر  موقع توصيات Twsiat مجموعة من أدوات التداول المميزة، وهي:
 

●       التقويم الاقتصادي:

 
 وهي من أكثر أدوات التحليل التي يستخدمها المتداولون، حيث توفر لهم متابعة لأهم الأحداث التي تؤثر على السوق المالية، وأهم القرارات السياسية النقدية.
 

●       الأكاديمية التعليمية:

 
 التي تهدف إلى تعليم التداول والاستثمار للمتداولين ولا سيما المبتدئين منهم، من خلال توفير مجموعة موارد تعليمية، حول كيفية بناء الاستراتيجية الخاصة بكل منهم، ودراسة السوق والتحليل الفني، كيفية مواجهة العقبات وإدارة المخاطر.
 

●        توصيات التداول اليومية:

 
 حيث تعرض أهم التحليلات والتوصيات بشكل دوري يومي مع متابعة فورية لأخبار العملات وتقلبات أسعارها.
 

●        حاسبة المارجن:

 
 تتمثل مهمة هذه الأداة في حساب الهامش المحجوز من قبل شركات وساطة مالية بهدف فتح صفقات تداول على أزواج فوركس.
 

●        حاسبة نقاط البيفوت:

 
وهي من أهم أدوات التحليل الفني للسوق المالية، التي تعرض نقاط الدعم والمقاومة والعرض والطلب لجميع الأصول الرقمية المتاحة.
 

●       حاسبة تحويل العملات:

 
تتيح هذه الأداة تحديث فوري لأسعار العملات الرقمية والورقية، وتوفر للمتداول تحويل سريع بين العملات العربية والعالمية.
 
كانت هذه أبرز المعلومات حول موقع توصيات Twsiat، وأهم مزاياه التي جعلت منه من أفضل مواقع تقديم التوصيات والدعم للمتداولين والمستثمرين، حيث أصبح بإمكانك الاطلاع دائمًا على آخر أخبار السوق المالية والعملات الرقمية، والحصول على أهم نصائح وتوصيات التداول بما يتناسب مع تطورات السوق وأسعاره مما يوفر تداول آمن بأقل قدر من المخاطر.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2979

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم