حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3277

عندما نحسن أدب انفاقنا

عندما نحسن أدب انفاقنا

عندما نحسن أدب انفاقنا

24-09-2022 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : فيصل تايه
أعرف بأن عصا موسى لم تصل ولن تصل إلى يد الحكومة ولكن ، لا مفر من الأخذ بكل وسيلة من شأنها تعزيز الثقة بالقادم ، ولو اننا ما زلنا "موعودين" ننتظر أجمل أيام الأردن التي لم تأتي بعد ، فكيف لنا تعزيز الايمان والثقة المطلقة بانفسنا ، وبثقتنا بارادة الله عز وجل ، وبإمكانية تنمية حل المشكلة بشكل يضمن تعزيز ثقة المواطن بحكومته.

إذا كان الله جلت قدرته وتعاظمت مكرماته لإ يساعد من لا يساعد نفسه ، فإن كل الحلول سواء بالنية الحسنة أو بالصبر والمواجهه بحاجة لأن نقنع انفسنا بها ، وباننا جادون في كسب معركة التحدي وكسر ظهر الفساد ، وأن الامور ستير في طريقها الصحيح وان ذلك خيار لا تراجع عنه .

وبذلك فان القابلية ستبقى محل شك بدون خطاب إعلامي مختلف ليس بالحد من أخبار المسؤول (طلع ونزل) و (جاء وذهب) وليس باستحضار القاعدة الشعبية (من تزوج أمنا صار عمنا) وإنما بعمل حكومي متكامل يثمر أخباراً تزف بشرى القبض على القاتل ، وقاطع الطريق ، وقاطع الكهرباء ، وناهب المال العام ، وقاطع ارزاق العباد ، والتوقف الفوري عن تصريحات مسؤولي (عفواً لا تشكي لي و إلا سأضطر أسفا لأن أبكي لك).

اليوم ، علينا جميعاً التصدي لهذا الكابوس الذي يلاحقنا ليل نهار ، فما يعانية الوطن في الظروف الحالية كبير ، ووجع المواطن المعاشي هو وجع الوطن ، فهل هو وجع الظرف ام وجع إخفاقات المسؤولين ، اما والله انه وجع التحدي بهذا الجزء او ذاك من الوطن العزيز الغالي ، والذي مهما كان وحصل اتسعت قلوبنا له .

بقي أن أقول .. علينا ان نحسن ادب إنفاقنا ، ونضبط سياساتنا وتشد احزمتنا ، وستبقى القابلية في ذلك محل شك بدون خطاب حكومي وعمل متكامل يثمر أخباراً تزف بشرى طيبه تظهر النية الصادقة في إصلاح حقيقي ملموس يمس البلاد والعباد
والله المستعان


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3277
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2022 08:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم