حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5732

ماجدة الرومي تشوّق جمهورها لحفل قريب في الرياض

ماجدة الرومي تشوّق جمهورها لحفل قريب في الرياض

ماجدة الرومي تشوّق جمهورها لحفل قريب في الرياض

24-09-2022 08:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شوقت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، جمهورها العربي في المملكة العربية السعودية، إلى حفلها المنتظر في مدينة الرياض.
ونشرت ماجدة الرومي بوستر جديداً لها عبر حسابها على انستغرام، وعلقت عليه قائلة: «الرياض قريبًا»، تنويهًا على تقديمها حفلًا غنائيًا بوقت قريب في العاصمة السعودية.



وبالأمس نعت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، الفنان الراحل هشام سليم، الذي تُوفي ظهر أمس الخميس، عقب صراع مع مرض السرطان.
وبكلمات عذبة ومؤثرة، عبرت ماجدة الرومي عن حزنها لوفاة النجم الراحل، وقالت في منشور عبر حسابها على انستغرام: «كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المُبكر، بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان (عودة الابن الضال) يزرغُني وإياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف».
وأضافت ماجدة الرومي في نعيها لـ هشام سليم: «في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟».
واستكملت تعبيرها عن ألمها برحيله قائلة: «أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟».
واختتمت رسالتها الحزينة قائلة: «هشام، يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ ذياك الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين.. حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي.. ببالغ التأثر».
ورحل عن عالمنا الفنان هشام سليم، ظهر أمس، عن عمر ناهز 64 عامًا. بعد صراع طويل مع مرض السرطان.
وأعلن الفنان هشام سليم، فى مايو الماضي، عن إصابته بمرض السرطان من خلال تسجيل صوتي تم عرضه في أحد البرامج.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5732

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم