حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,26 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19081

سمو الأميرة عالية الطباع ترعى نشاط صحة المرأة السادس

سمو الأميرة عالية الطباع ترعى نشاط صحة المرأة السادس

سمو الأميرة عالية الطباع ترعى نشاط صحة المرأة السادس

22-09-2022 09:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رعت سمو الأميرة عالية الطباع المعظمة وبحضور صاحبات السمو الملكي الأميرات عائشة وسارة الفيصل ، وبمشاركة ما يزيد على ثلاثمائة سيدة من أصحاب المعالي والعطوفة والطبيبات والفنانات والإعلاميات والنشميات القياديات من سيدات الوطن ، نشاط صحة المرأة السادس (SIMPLY WOMEN 6)
، الذي نظمه المركز الوطني للتغذية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/9/2022 في نادي الملك حسين .
و صرحت الدكتورة أمل حداد مالكة المركز ومنظمة الحفل بأن النشاط ،يعنى بصحة المرأة والأسرة ويركز على أهمية تناول الغذاء الصحي لها ولأطفالها ، من أجل حمايتها من الإصابة بأمراض السمنة المفرطة والأمراض المزمنه المرافقة لها مثل هشاشة العظام ونقص المناعة وارتفاع الكوليسترول الذي يسبب أمراض القلب والشرايين وغيرها من الأمراض المرتبطة بالمرأة مثل تكيس المبايض وتداخلات الإنجاب والرضاعة وصحة الرضع .
وشارك في النشاط حوالي 120 طبيبة من مختلف الإختصاصات وعدد كبير من أخصائيات التغذية والخبيرات في مجال تقديم الرعاية للمرأة في مختلف مراحل العمر .
هذا واشتمل النشاط على تقديم محاضرة طبية قدمها الدكتور ماهر الصراف حول أهمية الخلايا الجذعية ودورها في علاج العقم والأمراض المعضلة و تقديم عرض مباشر للطبخ الصحي قدمته الشيف ياسمين أبو حسان وأخصائية التغذية دانا بردقجي ، وعرض أزياء راق وفقرة رياضية و فقرة فنية قدمتها الفنانة نداء شرارة . ورافق النشاط معرض للمنتجات الغذائية المتميزة في فوائدها الصحية للأسرة شارك فيه حوالي 30 شركة أغذية وأدوية .
وفي الختام قامت سمو الأميرة عالية الطباع بتكريم عدد كبير من الفنانات والإعلاميات والشخصيات المتميزة تقديرا لجهودهن في الإبداع في الفن والإعلام والمجتمع ككل ، منهن الفنانة أمل الدباس ورانيا اسماعيل وناريمان عبدالكريم و نجلاء سحويل ونداء شرارة ، ونذكر من النشميات المكرمات الدكتورة ردينة بطارسة .
وقد أستهل الحفل الذي قدمته الإعلاميات كساندرا بوري وفانيتا الزعبي ،بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح ضحيا عمارة اللويبدة رحمهم الله .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19081

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم