حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24499

بعد تشيلسي .. عرض إنجليزي جديد يُكمل مسلسل "عصيان" بن ناصر على ميلان

بعد تشيلسي .. عرض إنجليزي جديد يُكمل مسلسل "عصيان" بن ناصر على ميلان

بعد تشيلسي  ..  عرض إنجليزي جديد يُكمل مسلسل "عصيان" بن ناصر على ميلان

22-09-2022 09:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تلقى الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، عرضا جديدا من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، حسبما أشارت إليه تقارير إيطالية.

وارتبط اسم اللاعب الجزائري صاحب الـ24 عاما، بالرحيل عن صفوف "الروسنيري" عقب الموسم الجاري، بعدما رفض تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2024.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، قبل أيام قليلة إلى رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في إجراء صفقة تبادلية تقضي بالحصول على خدمات بن ناصر مقابل انتقال المغربي حكيم زياش إلى ميلان.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، فإن نادي ليفربول الإنجليزي اقتحم صراع التعاقد مع بن ناصر خلال فترة الانتقالات المُقبلة.

وأوضحت أن ليفربول مستعد لتلبية رغبات بن ناصر المادية، حيث طلب اللاعب الحصول على مبلغ 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، مقابل تجديد عقده مع ناديه.
ويأتي ذلك بعدما رفض النجم الجزائري عرضا من ناديه يتضمن حصوله على مبلغ 3 ملايين يورو سنويا، لكنه اشترط الحصول على مليون يورو إضافية.

ويتقاضى إسماعيل بن ناصر راتبا سنويا في الوقت الحالي تبلغ قيمته مليون و700 ألف يورو، وهو مقابل مادي ضعيف نظير ما يقدمه اللاعب من مستويات مميزة مع الفريق "اللومباردي".

وكان بن ناصر انضم لصفوف ميلان في صيف 2019، قادما من إمبولي، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة مدربه ستيفان بيولي.

وأسهم بن ناصر في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، بعدما شارك في 31 سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

وإجمالا، فإن اللاعب الدولي الجزائري شارك مع ميلان في 114 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24499

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم