حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2863

الجامعة الاميركية في مادبا تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها

الجامعة الاميركية في مادبا تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها

الجامعة الاميركية في مادبا تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها

22-09-2022 04:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعلن كلية المال والاعمال في الجامعة الاميركية في مادبا عن استحداث برنامج المحاسبة الدولية والتمويل إضافةً الى برامج اكاديمية فريدة من نوعها وهي ادارة المخاطر، وادارة الموارد البشرية.

واعلنت الجامعة عن فتح باب القبول والتسجيل لدرجة البكالوريوس في هذه التخصصات للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الاردنية او ما يعادلها للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2022-2023 وقد صمم برنامج المحاسبة الدولية والتمويل لإكساب الطلبة المعارف والمهارات والكفاءات التي تؤهلهم لرفد سوق العمل محلياً ودولياً بكفاءات مميزة.

كما واعلنت كلية العمارة والتصميم في الجامعة الاميركية في مادبا عن فتح باب القبول والتسجيل لدرجة البكالوريوس في البرامج الاكاديمية التالية: هندسة العمارة، والتصميم والفنون التطبيقية، والتصميم والتواصل البصري، للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الاردنية او ما يعادلها للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2022-2023 وقد استحدثت هذه البرامج لإكساب الطلبة المعارف والمهارات والكفاءات التي تؤهلهم لرفد سوق العمل محلياً ودولياً بكفاءات مميزة.

واعلنت كلية الهندسة في الجامعة الاميركية في مادبا عن فتح باب القبول والتسجيل لدرجة البكالوريوس في البرامج الاكاديمية التالية: الهندسة المدنية، والهندسة الميكانيكية، للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الاردنية او ما يعادلها للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2022-2023 وقد استحدثت هذه البرامج لإكساب الطلبة المعارف والمهارات والكفاءات التي تؤهلهم لرفد سوق العمل محلياً ودولياً بكفاءات مميزة.

واعلنت كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الاميركية في مادبا عن استحداث برنامج الأمن السيبراني إضافةً الى برامج اكاديمية فريدة من نوعها وهي علم البيانات والذكاء الاصطناعي، وعلوم الحاسوب.

كما واعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل لدرجة البكالوريوس في هذه التخصصات للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الاردنية او ما يعادلها للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2022-2023 وقد صمم برنامج الامن السيبراني لإكساب الطلبة المعارف والمهارات والكفاءات التي تؤهلهم لرفد سوق العمل محلياً ودولياً بكفاءات مميزة.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2863
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-09-2022 04:43 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم