حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3971

محمد رمضان يرد على شائعات إلغاء حفله في الإسكندرية

محمد رمضان يرد على شائعات إلغاء حفله في الإسكندرية

محمد رمضان يرد على شائعات إلغاء حفله في الإسكندرية

20-09-2022 05:31 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :
سرايا - نشر الفنان المصري محمد رمضان بوستر الحفل الجديد له بالإسكندرية، و صورة لأماكن منافذ بيع تذاكر الحفل، مؤكداً تنظيم الحفل في موعده، وذلك بعد الإعلان عن نجاح حملة إلغاء حفله المقرر أن يحييه في محافظة الإسكندرية، الجمعة 7 أكتوبر المقبل.

و قام رمضان بنشر البوستر عبر خاصية (ستوري) على حسابه الخاص بتطبيق تبادل الصور (إنستغرام) وضح فيها أماكن منافذ توزيع التذاكر كنوع من التأكيد على إقامة الحفل في موعد.


ونفت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان بالإسكندرية، صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إلغاء الحفل استجابة للحملة التي انطلقت عبر عدد من صفحات الإسكندرية، وقالت الشركة المنظمة: إن كل ما يتردد حول إلغاء الحفل غير صحيح، وأن الحفل قائم في موعده الذي تم تحديده يوم 7 أكتوبر المقبل، مشيرة إلى أنها حملة ممنهجة ومدفوعة للإضرار بالشركة والحفل.

وأكدت أنها مستمرة في بيع تذاكر الحفل عبر المنافذ المعتمدة، والمعلن عنها من خلالهم ومن خلال الفنان محمد رمضان، وأن نسبة التذاكر المباعة تجاوزت نسبة الـ50%.

وكان عدد من صفحات الإسكندرية على موقع الفيس بوك أطلقت حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان المقرر إقامته في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر، مستخدمين هاشتاج "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية".





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3971
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-09-2022 05:31 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم