حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 21663

الدوري السعودي .. تصريح جديد بشأن حقيقة مفاوضات رونالدو

الدوري السعودي .. تصريح جديد بشأن حقيقة مفاوضات رونالدو

الدوري السعودي ..  تصريح جديد بشأن حقيقة مفاوضات رونالدو

18-09-2022 08:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يزال مستقبل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد يثير الكثير من الجدل، رغم غلق فترة الانتقالات الصيفية.

رونالدو أبدى رغبة في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، لأسباب فنية وإدارية عديدة، أبرزها غياب الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وظهرت أندية من الدوري السعودي ضمن قائمة الراغبين في ضم رونالدو خلال الصيف، قبل أن يستقر الحال باللاعب نحو البقاء في مانشستر يونايتد.

وقبل أسبوع أطلق ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تصريحات لموقع "ذا أتلتيك" أعرب فيها عن أمله في انضمام الدون لأحد أندية المملكة في المستقبل القريب.

التصريحات أحدثت عاصفة من الجدل، ليخرج المسحل مجددا ويكشف تحديدا حقيقة تدخله لإقناع قائد منتخب البرتغال باللعب لأحد الأندية السعودية.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، تصريحات المسحل على هامش تواجده في معسكر المنتخب السعودي، قائلا: "أجريت مقابلة مع وسيلة إعلام أجنبية قبل أسبوعين، وقمت بالرد على شائعة انتقال رونالدو إلى أحد الأندية السعودية".

وأضاف ياسر المسحل: "أكدت في المقابلة، أنني ملتزم بمهامي كرئيس للاتحاد، وهو التفاوض مع المدربين للمنتخبات المختلفة، ولا أفاوض لاعبين من أجل أندية".

كواليس صفقة الموسم.. كيف حصل مانشستر سيتي على "الإعصار" هالاند؟ وأردف: "سئلت أيضا هل أنت كرئيس اتحاد تريد مشاهدة لاعب بحجم رونالدو في الدوري السعودي؟ وأجبت، نعم بالطبع، وهذا كل ما حدث".

واستدرك المسحل في ختام تصريحاته: "لكن لاحظت أن بعض الحسابات على تويتر ترجمت حديثي بشكل خاطئ، وبالغت كثيرا في تفسيره".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21663
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-09-2022 08:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم