حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 25852

توخيل: أنا مدمر لإقالتي من تدريب تشيلسي

توخيل: أنا مدمر لإقالتي من تدريب تشيلسي

توخيل: أنا مدمر لإقالتي من تدريب تشيلسي

12-09-2022 09:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يشعر المدرب الألماني توماس توخيل، الذي تحدث لأول مرة منذ إقالته من منصبه كمدرب لتشيلسي، بالصدمة بسبب القرار الذي كان مفاجئًا.

وانتهت فترة توخيل مع البلوز، بعد هزيمة الفريق (1-0) خارج أرضه أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، وهي المرة الثالثة التي يخسر فيها الفريق في 7 مباريات هذا الموسم.

وأصبحت علاقة توخيل مع المالك الجديد للنادي تود بويلي متوترة بشكل متزايد خلف الكواليس، واتخذ المالكون قرارًا بالتخلي عن المدرب الألماني.

وتولى جراهام بوتر المسؤولية، وكان من المقرر أن يكون في موقع المدرب أمام فولهام، قبل تأجيل المباراة إلى جانب جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى في نهاية الأسبوع، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وفي سلسلة تغريدات نُشرت على "تويتر"، اعترف توخيل بأن قرار إقالته كان مؤلمًا، وقال: "هذه واحدة من أصعب العبارات التي اضطررت إلى كتابتها، وهي واحدة كنت آمل ألا أحتاج إلى كتابتها لسنوات عديدة. أنا مدمر لأن وقتي في تشيلسي قد انتهى".

وأضاف: "هذا ناد شعرت فيه بأنني في بيتي على الصعيدين المهني والشخصي. شكرًا جزيلاً لجميع الموظفين، واللاعبين والمشجعين لأنهم جعلوني أشعر بترحيب كبير منذ البداية".

وتابع: "الفخر والفرح اللذان شعرت بهما لمساعدة الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، سيبقى معي إلى الأبد. يشرفني أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، وستظل ذكريات الـ19 شهرًا الماضية دائمًا، في مكانة خاصة في قلبي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25852
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-09-2022 09:26 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم