حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6110

تفسير حلم رؤية العجين في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية العجين في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية العجين في المنام لابن سيرين

03-09-2022 11:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مشاهدة العجين فى الحلم تدل على المال الحلال والربح العديد الذى يجنى من الشغل الكاد والشريف وهذا إذا رأى الرائى العجين ينتفخ ويختمر، وإذا لم يشاهد فى المنام أختمار وأنتفاخ العجين فذلك يوميء إلى فساد فى المال والعمل وبصيرة دقيق الشعير ترمز إلى الرجل المؤمن ذو مركز وظيفي ونجاح وجاه.

مشاهدة المراة المتزوجة كأنها تقوم بصنع المعجنات وتشكل العجين فذلك محمود ويرمز إلى الشغل الصالح التى تقوم به هذه المرأة مع والدايها أو قرينها أو أولادها، وبصيرة نضوج العجين وقيام أهل المنزل والعائلة والأقارب بأكل المعجنات يوميء إلى مسئولية هائلة تقع على عاتق هذه المرأة ومجازاته عليه بأحسن مجازاة.

بصيرة العجين المصنوع من القمح والشير باللون الأبيض يرمز هذا إلى الكرم والخلق الرفيع وبصيرة مبالغة كمية العجين فى المنام ترمز للخير الوفير والبركة وبصيرة استظهار العجين بالثلاجة توميء إلى الأمان والحصن، وإن رأت الحامل في الحلم العجين تدل على الخير والبركة ورؤية الحامل أنها تمسك دقيق ويتحول إلى عجين ابيض نظيف فذلك يدل على أنها سوف تسمع أخبار سعيدة وإن كان تملك أطفال فيدل على أنهم سينجحون في الدراسة.

مشاهدة العجين فى منام الفتاة العزباء جاهز على التسوية بالفرن يرمز إلى قرب زواجها إذا كانت تأمل هذا أو توميء إلى تقصي طموح أو رغبه أو مقصد تتمناه، والعجينة المتماسكة فى الحلم ترمز إلى النصر والربح وتحقيق الرغبات والأهداف وبصيرة العجين الأبيض ترمز إلى عفة وأخلاق هذه الفتاة.

مشاهدة العزباء فى المنام أنها تأكل العجين نيىء فذلك يوميء إلى العجلة والسرعة وأفضل الرؤيا هى مشاهدة العجين له مذاق جميل وكذلك بصيرة العجين المعد للحلويات والكعك حيث تبشر بالأخبار السعيدة، ومشاهدة تقطيع العجين إلى أقراص أو قطع ضئيلة فهو محمود حيث يرمز إلى حسن الخطة وأدراة شئون الحياة.


بصيرة الرقاق فى المنام فهو يرمز إلى الخصوم والوقوع فى صدام مباشر معهم وأكل الرقاق ترمز إلى الفقر والحظ السيىء والأخبار الحزينة وبصيرة تصنيع وتجهيز الرقاق فى منام الفتاة العزباء يرمز إلى معاناتها وحزنها وقد يوميء إلى عدم زواجها.

وإن رأى واحد من في منامه أنه يقوم بعجن عجينة مكوناتها من الشعير فهذا معناه أنه إنسان مؤمن وفي سبيله لأن يعتلي مركز وظيفي هائل أو لديه حصيلة هائلة أو ينجح فوز باهر أما أكل عجين أو القيام بتقطيعه في حلم، فقد صرح ابن سيرين في هذا أن ذلك يعتمد على مذاق العجينة.

إذا حلمت العزباء بأنها تقوم بصنع عجينة دقيق شعير أو قمح أو حلبة وأن تلك العجينة قد اختمرت ولا مفر من وضعها بالفرن إلى أن ينتهي خبزها، فهذه إشارة خير عظيم في العديد من مسائل منها الزواج أو فوز في عمل أو شفاء عقب مرض أو انتصارات مالية وتحقيق طموحات كانت مؤجلة ومن أفضل الألوان التي تبدو بها العجينة هي عجينة ذات لون أبيض نظيف.

إن رأت المتزوجة في حلمها أنها تقوم بصنع عجينة وتقوم بتشكيلها بنفسها فهذه إشارة على أنها بارة بوالديها وايضا أبنائها وايضا قرينها أو أنها تقوم بإجراء خير عظيم، أما إن حلمت المتزوجة أنها تقوم بفعل خبز وذلك النبأ نضج على نحو سليم وقامت أسترتها أو صديقاتها أو أي واحد من تضطلع بـ مسئوليته بالأكل منه فهذا معناه صلاح علاقتها بكل من يحيط بها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6110

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم