حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4898

نرجو العدالة والإنصاف من قبل الحكومة

نرجو العدالة والإنصاف من قبل الحكومة

نرجو العدالة والإنصاف من قبل الحكومة

24-03-2009 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

"بداية أصالة عن نفسي ونيابة عن كل المعلمين المتعاقدين للعمل خارج الأردن نحيي ( سرايا الغراء ) التي من خلالها نوصل صوتنا إلى أصحاب القرار . مشكلتي هي خاصة عامة أي تخص كل معلم تعاقد أو مازال متعاقدا للعمل في جهة أخرى سواء كان التعاقد مع جهة داخل الأردن أم خارجه ..وتتلخص المشكلة بما يلي :

1- عندما تعاقدت للعمل في قطر ، منحتني وزارة التربية والتعليم إجازة دون راتب ، وقد كنت أدفع للوزارة سنويا ما يترتب علي من التزامات مالية لصندوق ضمان التربية مقابل تجديد إجازتي السنوية ، وقد عملت في قطر 8 سنوات ثم استقلت من قطر وعدت إلى الأردن والتحقت في عملي في وزارة التربية والتعليم ولم تحتسب لي الوزارة تلك الخدمة ضمن خدمتي في وزارة التربية والتعليم أو ضمن خدمة سنوات التقاعد ، علما أنني لم أنل إعارة عن طريق وزارة التربية والتعليم أسوة مع بعض المعلمين المعارين الذين حسبت لهم بعض سنوات إعارتهم ضمن خدمتهم وأخضعت لسنوات التقاعد . لذلك آمل من حكومتنا الرشيدة النظر في قضيتنا هذه وإلا سوف نتقاعد على سن 70 سنة وما فوق ، علما أنني بقيت أعمل في أثناء تعاقدي ضمن وزارة التربية والتعليم القطرية أي ضمن مجال عملي في وزارة التربية والتعليم الأردنية وهو التعليم . 2- نطلب نحن المتعاقدين من وزارة التربية والتعليم إنصافنا في صندوق ضمان التربية حيث اشترطت لمنح المعلمين قرضا من الصندوق أن يكون قد مضى على خدمته 18 سنة ولا ضير في ذلك ، إلا أنها استثنتني من هذا الشرط ولم أمنح قرضا من قبلها علما أنه قد مضى على اشتراكي 13 سنة وأنا داخل الأردن و8 سنوات وأنا خارج الأردن أي فترة اشتراكي في صندوق الضمان 21 سنة ولم تمنحني الوزارة شيئا من حقي . باسمي شخصيا وباسم كل معلم متعاقد نتقدم للسرايا الغراء بأصدق المشاعر ونأمل أن نرى حلا لمشكلتنا هذه على يد الحكومة الرشيدة بتوجيهات صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله. "

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4898
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-03-2009 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم