حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1641

القرط في المنام

القرط في المنام

القرط في المنام

20-08-2022 11:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - القرط أو الحلق في الأذن : القرط للرجال يدل على سماع الأخبار و هو متصل بكل ما له علاقة بعذب الغناء و الموسيقى أو عذب القول مثل القرآن أو دونه من الكلام مثل الشعر و الزجل و غيرهم . و الحلق أو القرط من الذهب يدل على ولادة الذكور ، و إذا كان القرط أو الحلق من فضة فهو يدل على ولادة أنثى .

ومن رأى في منامه امرأة في أذنيها قرط أو حلق أو شنف ، فإن تجارته تكون رابحة و صناعته تكون رائجة و علمه يطلب و خبرته تصبح ذات صيت عال أو شهرة و نجاحه يتجاوز الحدود.
 
و ترمز الأذن التي يوضع عليها أو فيها الحلق إلى النساء . فإن رأى في أذنيه قرطين أو حلقين مرصعين باللؤلؤ ، فإنه يصيب من الدنيا زينتها و جمالها لأن اللؤلؤ و المرجان في تفسير الأحلام يدلان على كل جميل ، و يضيف ابن سيرين بأن الذي يضع قرطا في أذنيه يتعلم تجويد القرآن أو يحفظه أو يتلوه بصوت رائع و بديع. و الحلق الفضة يدل كما قلنا للبنت دون الولد .
أما المرأة الحبلى أو الحامل إن هي رأت نفسها تضع قرطا من الذهب فمولودها بإذن الله يكون ذكرا. القرط و الحلق للرجال و النساء سواء ، و إن كان القرط ذهبا فقد يدل على فنان أو مغن و إن كان من فضة فهو يدل على حافظ للقرآن أو منشد أو مقرئ .

روي أن شخصا جاء إلى ابن سيرين ، فقال له: رأيت في منامي كأن في أحد أذني قرطا و هو يقصد الحلق، فأجابه ابن سيرين قائلا : كيف غناؤك فقال : إني لحسن الصوت و الله.

تفسير القرط أو الحلق في المنام للعز باء
القرط من الذهب في منام العز باء يدل على الزواج أو قرب موعده و القرط من الفضة يدل على خطوبة . و نزع القرط من أذن العز باء يدل على توتر في العلاقات العاطفية. أما ضياع الحلق فهو دليل على فراق أو غربة و سرقته في المنام تفيد سماع أخبار سيئة أو حزينة و نسيان القرط في المنام يدل على حدوث أمور جديدة قد تعكر صفو الأجواء في العمل أو العاطفة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1641

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم