حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23953

بالفيديو .. أمانة عمان الكبرى ووزارة الثقافة تحاول التستر على "فضيحة غابة الإبداع" بفضيحة أُخرى

بالفيديو .. أمانة عمان الكبرى ووزارة الثقافة تحاول التستر على "فضيحة غابة الإبداع" بفضيحة أُخرى

بالفيديو  ..  أمانة عمان الكبرى ووزارة الثقافة تحاول التستر على "فضيحة غابة الإبداع" بفضيحة أُخرى

20-08-2022 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصد - عادت فضيحة "غابة الإبداع" تطفو على السطحِ مُجددًا، بعد اختفاء "المجسم و اللافتة" من أمام "الغابة الوهمية".
 
وفي التفاصيل، فقد نشر الزميل هاشم الخالدي عبر صفحته على الفيسبوك، مقطع فيديو قبل شهر من الآن يكشف فيه تقصير "أمانة عمان ووزارة الثقافة"  من انجاز مشروع "غابة الإبداع" الواقعة على شارع الاردن والتي يفترض انه تم افتتاحها في الـ 2020.

الزميل الخالدي عاد إلى مكان الغابة الوهمية بعد شهر من تصوير الفيديو، ظنًا منه أن الجهات المعنية قد عملت على معالجة الفضيحة والبدء بزراعة الغابة وفق ما كان قد خطط له، لكن الطامة الكبرة والفضيحة الجديدة ارتكبتها الجهات المعنية تمثلت بإزالة "المجسم و اللافتة" التي كانت تحمل اسم وزارة الثقافة بالتعاون مع امانة عمان؛ حيث جاء هذا الفعل لطمس الفضيحة.

وختم  الخالدي منشوره على الفيسبوك والذي ارفقه بفيديو جديد يظهر اختفاء المجسم واللافتة قائلًا:" ادعو مكافحة الفساد للتحقيق فيما اذا كانت جهة ما قد حصلت على تمويل تحت مسمى افتتاح هذه الغابه الوهميه ام لا ؟... ساتابع".
 
وتاليًا ما نشره الزميل الخالدي عبر صفحته:

560 views, 32 likes, 0 loves, 12 comments, 0 shares, Facebook Watch Videos from هاشم الخالدي: عودة لفضيحة غابة الابداع قبل شهر قمت ببث فيديو غابة مفترضه تقع على كتف مستشفى الملكه علياء الواقع على...
Posted by ‎عودة لفضيحة غابة الابداع قبل شهر قمت ببث فيديو غابة مفترضه تقع على كتف مستشفى الملكه علياء الواقع على شارع الاردن لغابه تم افتتاحها في ال ٢٠٢٠ اسمها... | By هاشم‎ on ...



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23953
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-08-2022 11:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم