حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 33900

محمد عساف من الفحيص : اخترت اسم ابني صدفة

محمد عساف من الفحيص : اخترت اسم ابني صدفة

محمد عساف من الفحيص : اخترت اسم ابني صدفة

18-08-2022 12:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعرب الفنان الفلسطيني محمد عساف عن سعادته بلقاء جمهوره الأردني في مهرجان الفحيص، مؤكدًا بأنه لا يشعر بالغربة في عمّان.

وكشف ”محبوب العرب“ خلال لقائه مع كاميرا ”فوشيا“ على هامش المهرجان، أنه يحضّر للعديد من الأعمال الغنائية خلال الفترة القليلة المقبلة، واعدًا جمهوره بمفاجآت جديدة.

كما تطرق في حديثه عن حياته الخاصة المتعلقة بابنه ريان، الذي وُلد في السابع من شهر فبراير الماضي، وكذلك عن عيد ميلاده الذي يصادف الأول من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وأطرب عساف على مدار ساعتين الجمهور بالعديد من الأغاني المنوعة التي أمتعتهم وهتفوا على أنغامها، أبرزها ”علي الكوفية، ويا حلالي ويا مالي، يا طير الطاير، وين ع رام الله، فلسطيني أنا، وأنا دمي فلسطيني، يا بيرقنا العالي“، بمشاركة ”فرقة الاستقلال للفنون الشعبية“.

وحاول عساف إرضاء جميع أذواق الحاضرين بأغانيه، فأدى لجمهوره أيضًا أغاني ”مكانك خالي“، و“العيون السود“ و“سواح“.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحيي فيها محمد عساف حفلاً غنائيًا في مهرجان الفحيص بدورته الـ30 الذي يقام تحت شعار ”الأردن تاريخ وحضارة“، وقد تم تكريمه من مدير المهرجان أيمن سماوي.

وتُختتم فعاليات المهرجان مساء الأربعاء، بإقامة حفل غنائي للنجم اللبناني معين شريف، فيما تتواصل الفعاليات الموازية من معارض الحرف والفن التشكيلي والبازار الشعبي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 33900

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم