حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10337

(واتساب) يقدم لك ميزة عجيبة بخصوص حذف الرسائل

(واتساب) يقدم لك ميزة عجيبة بخصوص حذف الرسائل

(واتساب) يقدم لك ميزة عجيبة بخصوص حذف الرسائل

17-08-2022 05:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يحتاج العديد من الأشخاص الذين يمتلكون حسابات خاصة على تطبيق المراسلة الفوري (واتساب) لحذف الرسالة عن الجميع، و لكن في بعض الأحيان ، نحذف رسالة عن طريق الخطأ ، أو الأسوأ من ذلك ، نحذفها لأنفسنا فقط بدلاً من الآخرين، لكن لا تقلق بعد الآن، إذ أن (واتساب) سيوفر الآن زر "تراجع" جديد للرسائل المحذوفة.

ففي وقت سابق من هذا العام في يوليو ، ذكرت WABetaInfo أن (واتساب) يختبر زر "تراجع" لاستعادة رسالة إذا تم حذفها عن طريق الخطأ، والآن ، يقال إن الميزة يتم طرحها على عدد قليل من المستخدمين باستخدام (واتساب) لنظام Android الإصدار التجريبي 2.22.18.13. ومع ذلك ، لا يظهر الزر إلا عندما يقوم المستخدمون بحذف رسالة لأنفسهم.

كيف تعمل ميزة التراجع في (واتساب)؟

عندما يقوم المستخدم بحذف رسالة لنفسه باستخدام الزر "حذف من أجلي" ، يظهر إشعار شريط وجبات خفيفة عائم في الجزء السفلي يعرض زر "تراجع"، حيث يؤكد الإشعار أيضًا أنه تم حذف الرسالة، لاحظ أن زر "تراجع" لن يظهر إلا لبضع ثوانٍ ، ولكن (واتساب) قد يقرر زيادة المدة لاحقًا.

ويمكننا أن نتوقع ظهور زر "تراجع" قريبًا في الإصدار الثابت من التطبيق نظرًا لأن الميزة قد وصلت بالفعل إلى الإصدار التجريبيـ، ومع ذلك ، لا توجد أي معلومات حول متى سيكون زر "التراجع" متاحًا للجميع، ويعمل (واتساب) المملوك لميتا أيضًا على خيار لتعديل رسالة مرسلة، ويقال إن القدرة على حفظ الرسائل المختفية قيد التطوير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10337
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-08-2022 05:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم