حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 68372

أمريكية تشتري بيتا وتكسب "بالخطأ" ملكية حي كامل

أمريكية تشتري بيتا وتكسب "بالخطأ" ملكية حي كامل

أمريكية تشتري بيتا وتكسب "بالخطأ" ملكية حي كامل

17-08-2022 01:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أصبحت صاحبة منزل في ولاية نيفادا الأمريكية "المالك القانوني" لحي كامل مؤلف من 84 منزلا بعد خطأ مطبعي، جعلها "تظفر" بممتلكات تقدر بـ50 مليون دولار.

وقالت صحيفة بريطانية إن صاحبة المنزل من ولاية نيفادا، أنفقت 594481 دولارا على ما اعتقدت أنه مجرد عقار واحد يقع في سباركس، شمال شرق رينو.

وأضافت أنه عندما قدمت أوراقها في مقاطعة واشو، ظهر خطأ يؤكد امتلاكها 84 عقارا إضافيا ومساحتين مشتركتين تقدر قيمتها (العقارات والمساحتان) بحوالي 50 مليون دولار.

وأشارت إلى أن الوثائق تؤكد أن المرأة تمتلك القرعة من 1 إلى 85، والمناطق المشتركة أ و ب.

وقال كوري بيرك، نائب كبير المقيمين في مقاطعة واشو، إنه يبدو أنه كان خطأ مطبعيا ارتكبته شركة Westminster Title، وهي شركة تقع في لاس فيغاس.

وأضاف بيرك أن Westminster Title نسخت ولصقت وصفا قانونيا من تحويل آخر لـ Toll Brothers عند إعداد سند مشتري المنزل للتسجيل.

وتابع قائلا: "نظرا لأنه كان من الواضح جدا حدوث خطأ، فقد تواصل قسم خدمات التقييم لدينا مع Westminster Title على الفور حتى يتمكنوا من البدء في العمل على تصحيح سلسلة الملكية الخاصة بـ 86 عقارا تم نقلها عن طريق الخطأ".

يمكن لصاحبة المنزل رفض النقل ورفض إعادة المنازل، ومع ذلك، ليس هناك ما يشير إلى أنها أوقفت العملية ويقول الخبراء إنها ستخسر بالتأكيد إذا اختارت الذهاب إلى المحكمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 68372

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم