حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 50257

موظفة صينية كسرت لزميلتها ٣ أضلاع بسبب عناقها لها بشدة

موظفة صينية كسرت لزميلتها ٣ أضلاع بسبب عناقها لها بشدة

موظفة صينية كسرت لزميلتها ٣ أضلاع بسبب عناقها لها بشدة

17-08-2022 10:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

في قضية غريبة من نوعها .. أمر قاض بأحد المحاكم الصينية على موظفة صينية بدفع 10 آلاف يوان اي 1500 دولار أمريكي لزميلتها كتعويض عن كسرها ٣ طلوع في جسدها عن طريق العناق. وعلى الرغم من اكتشاف الأضرار التي لحقت بالأضلاع بعد 5 أيام، قالت المحكمة إنه لا يوجد دليل يثبت أنه خلال تلك الأيام الخمسة شاركت المرأة في أي أنشطة يمكن أن تسببت في كسر العظام، بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك شهادات من زملاء العمل الذين تذكروا رد فعل المرأة المؤلم بعد العناق، بحسب مواقع محلية.


وبدأت هذه القصة الغريبة في مايو، عندما كانت المدعية، وهي امرأة من مدينة يويانج في مقاطعة هونان الصينية، تتحدث مع زميل لها في مكان عملها، وفي لحظة جاءت إليها زميلتها في العمل وحيتها بعناق، مما تسبب في صراخها من الألم.

ويبدو أنها عانقتها بشدة لدرجة أنها استمرت في الشعور بألم في صدرها حتى بعد مغادرة العمل، لكنها لم تطلب المساعدة الطبية على الفور مفضلة فرك بعض الزيت الساخن على صدرها والذهاب إلى الفراش بدلاً من ذلك.

بعد ٥ أيام من العناق، اشتد الألم في صدر المرأة، فذهبت إلى المستشفى لإجراء فحص طبي، ليكشف فحص بالأشعة السينية تعرض ٣ ضلوع لكسور، اثنان على الجانب الأيمن من قفصها الصدري وواحد على اليسار، و اضطرت إلى أخذ إجازة من العمل، مما أدى إلى فقدان الدخل، كما أنفقت مبالغ كبيرة على الفواتير الطبية وخدمات التمريض.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 50257

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم