حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19458

ترمب: "وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي أعادا لي جوازات السفر"

ترمب: "وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي أعادا لي جوازات السفر"

ترمب: "وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي أعادا لي جوازات السفر"

17-08-2022 08:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعاد مكتب التحقيقات الفيدرالي جوازات السفر المصادرة إلى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، حسب ما أفاد مسؤول بوزارة العدل.

وأعلن ترمب، الأربعاء، على موقع شبكته الاجتماعية Truth Social أن "وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي أعادا لي جوازات السفر".

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي أقر أن جوازات سفر ترمب بحوزته مع صناديق الوثائق السرية عقب تفتيش منزله في مارالاغو الأسبوع الماضي.

وقال ترمب في بيان سابق، إن العملاء "سرقوا جوازات سفري الثلاثة (أحدها منتهي الصلاحية)، إلى جانب شيء آخر". ولم يقدم مزيدًا من التفاصيل أو يحدد ما إذا كانت وثائق السفر جوازات سفر شخصية أم حكومية.

وفي السياق، توقع السيناتور الجمهوري تيد كروز من تكساس أن تتاح فرصة كبيرة لعزل الرئيس الأميركي جو بايدن عندما يمتلك الجمهوريون الأغلبية في الكونغرس.

وأوضح كروز أن تفتيش مكتب التحقيقات الفيدرالي لمقر إقامة الرئيس الجمهوري السابق ترمب في منتجع مارالاغو بفلوريدا جاء نتيجة لتسييس الديمقراطيين للمساءلة.

وحذر من مقاضاة الرئيس الأميركي بايدن ووزير العدل أيه جي غارلاند عندما تكون الأغلبية جمهورية في الكونغرس، موضحا أن الضغط وقتها سيكون هائلا من أجل عزل الرئيس الأميركي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19458

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم