حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 15312

تامر حسني .. هؤلاء اختلف معهم نجم الجيل

تامر حسني .. هؤلاء اختلف معهم نجم الجيل

تامر حسني ..  هؤلاء اختلف معهم نجم الجيل

16-08-2022 08:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعد النجم المصري تامر حسني، فنانا شاملا وجاذبا للإيرادات، فهو مطرب من العيار الثقيل، وممثل صاحب بصمة في السينما.

وبمناسبة ذكرى ميلاد تامر حسني، والتي تحل في 16 أغسطس/ آب، تلقي "العين الإخبارية" الضوء على محطات في مسيرته الفنية، وأبرز خلافاته داخل الوسط الفني.

بداية تامر حسني

ولد تامر حسني شريف عباس، الشهير بتامر حسني، في 16 أغسطس/ آب 1977، وسط أسرة متوسطة الحال، ولديها أحلام عريضة في الحياة.

تذوق الصغير مرارة الحزن في مرحلة الطفولة، إذ انفصل والده عن والدته في وقت مبكر، وعاش مع والدته وشقيقه "حسام" سنوات مليئة بالتعب والوجع، ما دفعه للخروج لسوق العمل، لمساعدة والدته على مواجهة صعوبات الحياة، وبالفعل كان أول عمل له في محطة وقود.

كما عمل تامر حسني أيضا في سلسلة فروع "سوبر ماركت" لتوفير حياة كريمة لأسرته الصغيرة، ونجح "نجم الجيل" في التوفيق بين دراسته والعمل.

عندما التحق تامر حسني بالجامعة، قرر أن يطلق العنان للفنان الكامن بداخله، وراح يغني على مسرح الجامعة، وشاءت الظروف أن تستمع إليه الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، وتحمست له وقدمته للمنتج نصر محروس الذي شكل نقطة تحول كبيرة في حياته.

تامر حسني وأضواء الشهرة

بدأت انطلاقة تامر حسني بألبوم غنائي بعنوان" فري مكس 3" والذي تعاون فيه مع شيرين عبدالوهاب، وحقق هذا الألبوم مبيعات كبيرة وقت طرحه.

استثمر نجم الجيل الفرصة جيدا، وواصل العمل بجد، حتى وصل عدد ألبوماته الغنائية إلى 14 أبرزها: "عيش بشوقك، خليك فولازي، يا بنت الإية، اخترت صح"، كما راهنت عليه شركات الإنتاج السينمائي، وبالفعل تمكن من حصد إيرادات ضخمة، ومن أهم أفلامه: "عمر وسلمى، البدلة، سيد العاطفي، الفلوس، مش أنا، وأخيرا "بحبك" إنتاج 2022، وقد قام بتأليفه وإخراجه وبطولته.

أزمات تامر حسني

اشتبك نجم الجيل مع عدد من نجوم الفن، تارة بقصد وتارة أخرى بدون قصد، الأمر الذي وضعه أكثر من مرة في مرمى سهام النقد.

تامر حسني وخلافه مع حلا شيحة

شاركت حلا شيحة في بطولة فيلم" مش أنا" بجانب تامر حسني، وبعد طرح الأغنية الترويجية للفيلم، أعلنت تبرؤها من العمل، واتهمت تامر حسني بخداعها، لأنها ظهرت في مشاهد جريئة، طلبت منه حذفها.

وقالت حلا إن تامر حسني لم يحترم وعده، بينما في المقابل لم يلتزم نجم الجيل الصمت، ورد عليها بقوة قائلا: "أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل دا محصلش أصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد وأخلف".

وأضاف: "الحقيقه إني احترمت كلامي معاكي، وعدتك أشيل مشاهد تانية طلبتيها وشيلتها بالفعل وشكرتني عليها ولو حابة تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد إذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف أو كلميه يبعتهالك كلها موجودة»،

وأكد تامر حسني أن الفنانة المعتزلة حلا شيحة تعاقدت على الفيلم بأجر كبير، وكانت على علم بجميع تفاصيل الدور.

تامر حسني وأحمد السقا

بدأ الخلاف بين السقا وتامر حسني، عندما ظهر السقا في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشف عن غضبه من تامر حسني، بسبب استغلال اسمه وصورته للترويج لفيلم "الفلوس".

ورد تامر حسني موجها الشكر للنجم أحمد السقا، على الظهور معه ضيف شرف في الفيلم، وأوضح أنه لم يتعمد استغلال اسمه، وأن ملصقات الدعاية التي حملت صورته، كانت مجرد اجتهادات من متابعين على مواقع التواصل، ولم تخرج من الشركة المنتجة، وبعد شد وجذب حدث الصلح بين النجمين.

تامر حسني وبسمة بوسيل

اشتعل الخلاف بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بسبب صوره مع المعجبات، إذ كتبت زوجته عبر حسابها على إنستجرام في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، قائلة: "كل الناس اللي بتبعت لي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل لي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتوا لي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور".

واستكملت: «أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتوا لي أي حاجة".

وبعد تدخل عدد كبير من نجوم الفن للصلح بين تامر وبسمة، تصرف «نجم الجيل» بذكاء وامتص غضب زوجته برسالة رومانسية نشرها عبر حسابه على "فيسبوك".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15312

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم