حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,30 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13479

بالفيديو .. توخيل يكشف سبب المشادة مع كونتي

بالفيديو .. توخيل يكشف سبب المشادة مع كونتي

بالفيديو  ..  توخيل يكشف سبب المشادة مع كونتي

15-08-2022 04:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

علق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي على المشادة التي نشبت بينه وبين الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، على هامش مباراة الفريقين في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت أحداث الشوط الثاني من لقاء تشيلسي وتوتنهام على ملعب ستامفورد بريدج مشادة قوية بين توخيل وكونتي، بعدما قام مدرب توتنهام باستفزاز توخيل واحتفل في وجهه بعد هدف التعادل لفريقه.

وما زاد من الأزمة بينهما، توجه توخيل لمصافحة كونتي عقب انتهاء المباراة إلا أن مدرب توتنهام لم ينظر في عين مدرب تشيلسي مما آثار غضب الأخير واعتبره عدم احترام، لتشتد الأمور سوءًا بينهما، إلا أن أمن الملعب تدخل وفك الاشتباك وخرج الثنائي بالبطاقة الحمراء بقرار من الحكم.

وقال توخيل في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "أعلم جيداً أننا عندما نتصافح فيجب علينا النظر في أعين بعضنا البعض، ولكن كونتي كان له رأي آخر، كثير من الأمور لم تكن ضرورية ودائماً ما تأخذ أكثر من حجمها".

وأضاف: "ما حدث أمراً طبيعياً، في كرة القدم الإنجليزية كان هناك تنافس على أرض الملعب ولكن لم يحدث أي شيء سيء في النهاية".

وعن احتفاله المثير بعد هدف جيمس الثاني في شباك توتنهام قال توخيل: "كانت فرحة طبيعية، وفي منتصف الاحتفال اعتقدت أنه لا ينبغي فعل ذلك لأن بعض الأشخاص قد يفهمون الأمور بشكل خاطئ".

وعن المباراة، قال توخيل:" تشيلسي قدم مباراة رائعة للغاية، كنا نستحق الفوز، وكان يجب إلغاء هدفي توتنهام، الهدف الأول كان خطًأ واضحاً لصالح كاي هافيرتز، واللعب استمر والهدف الثاني كان ريتشارلسون متسللاً".

وأتم: "نتأسف للجميع لعدم تحقيق نتيجة الفوز التي كنا نستحقها، دخلنا المباراة بهدف الفوز ولكن النهاية لم تكن مثالية".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13479
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-08-2022 04:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم