حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3949

إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية "خريجي الجامعات الماليزية في الأردن"

إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية "خريجي الجامعات الماليزية في الأردن"

إنتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية "خريجي الجامعات الماليزية في الأردن"

14-08-2022 11:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إختارت الهيئة العامة مساء أمس السبت هيئة إدارية جديدة لجمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن وذلك في إجتماعها العادي في عمان بحضور مندوب وزارة الداخلية .

الهيئة الإدارية الجديدة والتي تستمر ولايتها أربع سنوات حسب النظام الأساسي للجمعية إنتخبت في إجتماعها الأستاذ الدكتور محمد أبو شقير رئيسا ، والدكتورة زهر الساعي نائبا للرئيس ، والدكتورة سماهر فاخوري أمينا للسرّ، والدكتور يزن العرود أمينا للصندوق ، كما تم إختيار الأستاذ الدكتور قاسم الردايدة والدكتور محمد عبدالكريم الزيود والدكتور علي النعيمات و الدكتور طارق فيصل التميمي والدكتور علاء بني خلف أعضاء ، كما تم تسمية الدكتور محمد الزيود مسؤولا للشؤون الإعلامية للجمعية.

يذكر أن جمعية خريجي الجامعات الماليزية قد تأسست عام ٢٠٢٠ ، وهي جمعية تعنى بخريجي الجامعات الماليزية في الأردن . ومن أهداف وغايات الجمعية حسب نظامها الأساسي هو تعزيز الروابط المهنية والإجتماعية بين الأعضاء ،وتقدم خدمات التعليم والتدريب والبحث العلمي والمهارات الحياتية. وقد تم بناء منصة للخريجين والدارسين في جامعات ماليزيا تتضمن موقع إخباري وقاعدة بيانات من خلال الرابط https://www.muaaj.com
كما يذكر أن خريجي الجامعات الماليزية في الأردن يقدر عددهم بحوالي ثلاثة آلاف من الخريجين وممن هم على مقاعد الدراسة الآن ، وتعتبر ماليزيا من الدول المتقدمة في التعليم العالي حيث تحتل جامعاتها مراكز متقدمة ضمن أول ٥٠٠ جامعة في العالم حسب التصنيفات العالمية للجامعات .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3949
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-08-2022 11:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم