حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بصور وكلمات مؤثرة .. ابنتا اليوتيوبر الراحلة لينا الهاني تنعيان والدتهما
طباعة
  • المشاهدات: 37653

بصور وكلمات مؤثرة .. ابنتا اليوتيوبر الراحلة لينا الهاني تنعيان والدتهما

بصور وكلمات مؤثرة .. ابنتا اليوتيوبر الراحلة لينا الهاني تنعيان والدتهما

بصور وكلمات مؤثرة ..  ابنتا اليوتيوبر الراحلة لينا الهاني تنعيان والدتهما

13-08-2022 03:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت ليا ولاميتا قانصو، ابنتا اليوتيوبر الراحلة لينا الهاني، عدة صور جمعتهما ووالدتهما الراحلة التي فارقت الحياة إثر حادث سير مروع أمس الأربعاء في الكويت، مرفقين إياها بكلمات مؤثرة.

كلمات مؤثرة
ليا، الابنة الكبري، نشرت عدة صور جمعتها بوالدتها الراحلة وذلك عبر حسابها الرسمي في إنستغرام وأرفقتها بكلمات مؤثرة جاء فيها: "دعوني أخبركم جميعاً عن الملاك الذي صعدت روحه إلى السماء .. أمي، أتمنى لو كان باستطاعتي أن أراسلك للمرة الأخيرة لأخبرك بأن تكوني فخورة جداً بنفسك لأنك أعطيتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى خالدة لأروع أم .. من المعروف أنك محبوبة من قبل الكثير من الناس. كنت أنتظر اللحظة التي أراك فيها لأحتضنك مرة أخرى ولكن قدر الله وما شاء فعل .. ربما كان ابتعادنا عن بعضنا أمرأ يفوق طاقتنا والآن أرواحنا متقاربة أكثر من أي وقت مضى .. كنتِ ملاكاً منذ اليوم الأول، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا وتعملين من أجلنا، وفي الأيام الصعبة كنت دوماً بجانبي وكنتِ أكثر شخص يبث الطمأنينة في كل من حوله ونلتِ إعجابهم ومحبتهم وهم الآن يعتنون بي وبشقيقتي.. شكراً لأنك كنت أنتِ ولأنك تركتِ ذكرى لروحك الرائعة .. أعلم أنك معي رغم غيابك الجسدي.. كوني مرتاحة وشاهديني أخوض الحياة التي أعددتني لها".

الابنة الصغرى
أما لاميتا الابنة الصغرى فنشرت هي الأخرى مجموعة من الصور التي جمعتها ووالدتها الراحلة لينا الهاني، وعلقت عليها بعبارة "ارقدي بسلام يا أمي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37653

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم