حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5313

أزبليكويتا: الاستمرار في تشيلسي القرار الأفضل للجميع

أزبليكويتا: الاستمرار في تشيلسي القرار الأفضل للجميع

أزبليكويتا: الاستمرار في تشيلسي القرار الأفضل للجميع

13-08-2022 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعرب سيزار أزبليكويتا، قائد تشيلسي، عن سعادته بالاستمرار في صفوف الفريق اللندني، بعدما حامت الشكوك حول مستقبله مع الفريق وارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة، هذا الصيف.

وقال أزبليكويتا في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس": "دائما ما كنت ملتزما تجاه النادي. ذلك كان الوضع منذ اليوم الأول. هذا هو بيتي، ولم أتخذ أبدا القرار الأناني (بالرحيل)".




وأضاف: "عقب المشاركة في كأس العالم للأندية، شاركت أفكاري الخاصة بالرحيل، لم يكن ذلك قرارا يتعلق بمدة العقد، أو الأجر، ولكني شاركت شعوري وتغير كل شيء مع الملاك والعقوبات".

وتابع: "تعاملت مع الوضع بطريقتي، وحظيت بمحادثة صادقة مع الملاك الجدد، وأنا فخور للغاية بكوني قائد تشيلسي، وأتطلع للسنوات التالية، قررت أن أفضل شيء للجميع هو البقاء".

وواصل: "من المهم أن نحافظ على طموح الفريق عاليا، والحفاظ على التتويج بالألقاب، وأظهر النادي ذلك من خلال الصفقات التي أبرمها، رأيت طموحا كبيرا، الملاك الجدد تحلوا بالشفافية والأمانة منذ اليوم الأول، وليس من السهل النهوض بعد شهور قليلة من التعرض للعقوبات، ولا نزال نعمل على المزيد من الصفقات حتى اليوم الأخير، هناك تحركات مثيرة من قبل النادي".

وعن مدى حاجة الجماهير للصبر على تشيلسي، قال أزبليكويتا: "لا أتفق مع ذلك، في كرة القدم من الصعب طلب الوقت، في بعض الأحيان يكون هناك حاجة للوقت لتعلم نظام الفريق، ولكن وظيفتنا هي تقديم عمل جاد في أرض الملعب للحصول على النتائج الإيجابية التي تساعد في كل شيء".

وعلق على مواجهة توتنهام يوم الأحد في ديربي لندن: "هذه هي المباراة الثانية في الموسم، لكن أمام توتنهام لا يهم وقت مواجهتهم. الأمر يتعلق فقط بالفوز، نعرف أن المباراة ستكون صعبة، قاموا بسوق انتقالات مميز، ونعرف أنطونيو كونتي جيدا، وكيف يحضر الفرق التي يدربها، علينا الاستعداد والعمل بقوة".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5313

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم