حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 5730

واتساب يتيح ميزة إخفاء أرقام الهواتف داخل المجموعات

واتساب يتيح ميزة إخفاء أرقام الهواتف داخل المجموعات

واتساب يتيح ميزة إخفاء أرقام الهواتف داخل المجموعات

13-08-2022 08:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعمل تطبيق واتساب على ميزة جديدة، حيث إنه سيتيح قريبًا إمكانية السماح للمستخدمين بإخفاء أرقام هواتفهم في مجموعات معينة وداخل المجتمعات القادمة .

ورصد موقع WABetaInfo، المعروف بمعلوماته حول أحدث ميزات WhatsApp القادمة، الميزة الجديدة وتفاصيلها، حيث ذكر أن تحديث WhatsApp beta على إصدار Android 2.22.17.23 يحتوي على هذه الميزة المخفية، مشيرًا إلى أنه لن يرى جميع مستخدمي الإصدار التجريبي هذه الميزة كما هي قيد التطوير.


وشارك التقرير الذي أعدّه الموقع معاينة لكيفية ظهور الميزة في التحديث التجريبي، وفقًا للقطة الشاشة التي تضمنها التقرير، يتضمن أحد الخيارات في إعدادات المجموعة خيارًا لإيقاف تشغيل مشاركة رقم الهاتف، من المتوقع أن يكون هذا جزءًا من ميزة “المجتمعات” في واتساب.

وتعد المجتمعات ميزة جديدة يعمل عليها واتساب، ومن المتوقع طرحها في وقت لاحق من هذا العام، ومن المفترض أن يكون هذا “دليلًا للمجموعات” حيث سيتمكن أي شخص من إدارة “مجتمع خاص به مع مجموعات متنوعة”. لمساعدة المستخدمين على تنظيم مجموعاتهم بشكل أفضل.

وسيتمكن أي شخص من إنشاء مجتمع ودعوة مجموعات أخرى للانضمام إلى هذا المجتمع الأكبر على هذا النحو. علاوة على ذلك، ستكون هذه المجتمعات قادرة على بث الرسائل عبر المجموعات المختلفة التي تندرج تحتها. ومع ذلك، سيحتاج مسؤول المجموعة إلى قبول دعوتهم من أجل إضافة المجموعة إلى مجتمع معين.


ولن يتمكن سوى أولئك الموجودين في مجموعة معينة من رؤية الرسائل في تلك المجموعة، حتى إذا انضمت المجموعة إلى مجتمع على التطبيق. لن تكون الرسائل داخل المجموعة مرئية للمجموعات الأخرى أو المجتمع ككل. لن تتمكن أي مجموعة من الوصول إلى أرقام هواتف المستخدمين في مجموعات أخرى أيضًا.

علاوة على ذلك، سيتمكن مشرفي المجتمع فقط من إرسال رسائل إلى جميع أعضاء المجتمع. سوف يدعم واتساب الإعلانات المجتمعية فقط لعدة آلاف من المستخدمين في المرحلة الأولية. وفي صفحة الأسئلة الشائعة، أعلن تطبيق المراسلات الفورية الأشهر على مستوى العالم أيضًا أنه سيتمكن المستخدمون أيضًا من الإبلاغ بسهولة عن إساءة الاستخدام وحظر الحسابات داخل المجتمعات. سيتمكنون أيضًا من مغادرة المجتمعات التي لم يعودوا يرغبون في أن يكونوا جزءًا منها. سيضيف أيضًا خيارًا لمغادرة المجموعة “بصمت” حتى لا يتم إخطار الجميع بذلك.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5730

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم