حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,30 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 15293

ماتوا وهم صائمون .. أحد أقرباء الأصدقاء الثلاثة يروي تفاصيل الحادث

ماتوا وهم صائمون .. أحد أقرباء الأصدقاء الثلاثة يروي تفاصيل الحادث

ماتوا وهم صائمون ..  أحد أقرباء الأصدقاء الثلاثة يروي تفاصيل الحادث

12-08-2022 12:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهدت وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، خلال اليومين الماضيين، حزنًا عارمًا، بعد وفاة 3 أشخاص بعد انحدار مركبتهم من مرتفعات الهدا؛ حيث أكد أحد أقاربهم أن الـ3 كانوا أصدقاء مقربين، وكانوا يستعدون للإفطار في مرتفعات الهدا احتفالاً بيوم عاشوراء.

وقال وجدي سيف القايد، أحد أقرباء الضحايا، تفاصيل الحادث الأليم؛ حيث أكد أن خاله عاصم وصديقيه حامد العقبة وهاشم السروري، كانت تجمعهم صداقة عظيمة، وكانوا في رحلة إلى تلك المنطقة في سيارة واحدة؛ حيث اتفقوا على الخروج يوم عاشوراء والإفطار في الهدا، لكنهم لقوا حتفهم وهم صائمون بسبب انقلاب مركبتهم، وفقًا للعربية.

وأضاف أن الأسرة عاشت لحظات أليمة بعد سماع هذا الخبر المفزع والذي انتشر في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تم العثور على عاصم البالغ من العمر 40 عامًا في بداية البحث، ومن ثم تم العثور على الشخصين الآخرين، مضيفًا: «التصرفات التي قام بها خالي قبل وفاته نبهت الأسرة إلى أنه كان يودعنا، فقد قام عاصم باصطحاب زوجته وبناته الثلاث في نزهة وحاول إسعادهن بكل الطرق وقام بزيارة والدته وقبّل يديها وكأنه يودعها».

وكان الدفاع المدني في منطقة الطائف، قد باشر بلاغًا عن سقوط مركبة من منحدر في الهدا، مشيرًا إلى استخراج جثامين 3 أشخاص.

وقال الحساب الرسمي للدفاع المدني عبر موقع «تويتر»: «باشر مدني الطائف بلاغًا عن سقوط مركبة من منحدر في الهدا، يوجد فيها 3 أشخاص تم إخراجهم وهم في حالة وفاة، نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15293

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم