ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 26456
ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله
سرايا - استقبل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس، النائب الأسبق عن محافظة الزرقاء الدكتور فواز حمدالله.

وقال النائب الأسبق حمدالله، في تدوينة له عبر حسابه على الفيسبوك، "تشرفت في هذا اليوم المبارك بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم، أحسست بدفء اللقاء وقرب سموه من الناس وتواضعه المعهود عن الهاشميين واهتمامه الشخصي بمتابعة قضايا المواطنين وتحسين أوضاعهم ونظرة مستقبلية لمعالجة كافة الأمور".

وأضاف، "وقمت بتوجيه الدعوة لسموه لزيارة المحافظة للاطلاع عن قرب على الواقع الاجتماعي والاقتصادي".

وختم، "حفظ الله سيدي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وسمو ولي عهده الأمين."
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم