حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • "اضربهم حيث يؤلمهم ذلك أكثر" .. جماهير مانشستر يونايتد تقاطع مباراة ليفربول وتثور على إدارة النادي
طباعة
  • المشاهدات: 23595

"اضربهم حيث يؤلمهم ذلك أكثر" .. جماهير مانشستر يونايتد تقاطع مباراة ليفربول وتثور على إدارة النادي

"اضربهم حيث يؤلمهم ذلك أكثر" .. جماهير مانشستر يونايتد تقاطع مباراة ليفربول وتثور على إدارة النادي

"اضربهم حيث يؤلمهم ذلك أكثر" ..  جماهير مانشستر يونايتد تقاطع مباراة ليفربول وتثور على إدارة النادي

11-08-2022 01:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أطلقت جماهير نادي مانشستر يونايتد حملة إلكترونية تدعو مشجعي الفريق لعدم الحضور إلى ملعب "أولد ترافورد" لمشاهدة المباراة المرتقبة للنادي أمام ليفربول يوم 22 أغسطس/آب الحالي، في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت الحملة بعد هزيمة مفاجئة مني بها مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي على ملعبه في مباراته الافتتاحية أمام ضيفه برايتون بنتيجة 2-صفر، لحساب الموسم الجديد في البريميرليغ.


وشارك أحد مشجعي مانشستر يونايتد على حسابه بموقع تويتر، أمس الثلاثاء، تغريدة لاقت تفاعلا واسعا بالآلاف، طالب فيها جماهير الفريق بالمشاركة تحت وسم "EmptyOldTrafford#" بكثافة للامتناع عن حضور المباراة، بسبب أداء الفريق والمشاكل المتراكمة مع ملّاك النادي عائلة "غلايزر".



وعبّر المشجع عن غضبه من ملّاك النادي، وقال "نحن نتعرض للسخرية والضحك، لأنهم يعلمون أنه بمجرد مغادرة تلك الطفيليات، تبدأ اللعبة مرة أخرى".

وقال الكاتب البريطاني كريس وراي "أحب مان يونايتد، لكنه ما دام تحت إدارة عائلة غلايزر، فإنه لا يحظى بفرصة. نعم قم بتشغيله كمشروع تجاري، لكنه لا يحتاج إلى أولئك الذين يسرقون المليارات. لم يستثمروا فلسا واحدا، فقط أخذوا"، مشيرا إلى حاجة مشجعي يونايتد لتفعيل الوسم أكثر حتى ينجحوا في إخراج العائلة الأميركية.




وطالب مشجع آخر للشياطين الحمر جماهير النادي بتنويع وسائل الضغط على الإدارة وملاك النادي، قائلا "عزيزي عاشق مانشستر يونايتد، قم بإلغاء تثبيت تطبيق الفريق، إلغاء المتابعة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ومقاطعة كل الرعاة، ولا تشتر بضائعهم الرسمية، وشارك الوسم؛ اضربهم حيث يؤلمهم ذلك أكثر".


وعبّر آخرون عن أملهم بنجاح الحملة هذه المرة، بعد حملات عديدة واحتجاجات نفذها مشجعو مانشستر يونايتد ضد العائلة المالكة في الموسم الماضي، بسبب أداء الفريق الضعيف وخروجه من الصراع على لقب الدوري، حتى انتهى به المطاف إلى خروجه من مراكز الأربعة الكبار المشاركين في دوري أبطال أوروبا.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23595

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم