حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2270

الزيتونة تحتفل بتخريج طلبة المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي

الزيتونة تحتفل بتخريج طلبة المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي

الزيتونة تحتفل بتخريج طلبة المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي

11-08-2022 11:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

احتفلت جامعة الزيتونة الأردنية بتخريج الطلبة العرب المشاركين في برنامج التبادل الطلابي التابع للمجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد احمد المجالي.

وأكد المجالي على أهمية هذه التجربة التي تحفز الطلبة على الابداع والتعاون والانجاز بالإضافة إلى التعرف على الثقافات المختلفة وتنمي قدرتهم على التواصل .

وأضاف أن الطالب بحاجة إلى التركيز على الابداع لمواكبة سوق العمل المتغير، وهذا التدريب يساعد الطالب على اكتساب الخبرات والمعارف والقدرات.

وبين ممثل المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي الدكتور أحمد العبوشي أن جامعة الزيتونة الاردنية حصلت على المركز الاول على مستوى الجامعات الاردنية الرسمية والخاصة وعلى المركز الثاني على جميع الجامعات العربية في عدد الطلبة الذين تم استقبالهم وعدد الفرص التدريبية التي تم تنفيذها، والامر الذي يساهم بشكل كبير في تنمية قدرات الطلبة وصقل شخصياتهم وتفعيل ابداعهم الشبابي وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات والتخصصات، بالإضافة إلى تعرفهم على أهم المواقع السياحية في الأردن.

وأضاف أن الجامعة قامت باستضافة 47 طالباً وطالبة من أربعدول شقيقة فلسطين ومصر والعراق واليمن موزعين على تسع جامعات عربية، وأوفدت 23 طالب وطالبة للتدريب في الجامعات العربية المختلفة.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عمداء الكليات في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وزع الدكتور محمد المجالي الشهادات التقديرية على الطلاب.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2270

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم