حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. نجمات اعترفن بحاجتهن للطبيب النفسي بسبب صعوبات الحياة وأحدثهن شكران مرتجى
طباعة
  • المشاهدات: 13768

بالصور .. نجمات اعترفن بحاجتهن للطبيب النفسي بسبب صعوبات الحياة وأحدثهن شكران مرتجى

بالصور .. نجمات اعترفن بحاجتهن للطبيب النفسي بسبب صعوبات الحياة وأحدثهن شكران مرتجى

بالصور ..  نجمات اعترفن بحاجتهن للطبيب النفسي بسبب صعوبات الحياة وأحدثهن شكران مرتجى

10-08-2022 12:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

شكران مرتجى كشفت في لقائها الأخير ببرنامج تلفزيوني، عن حاجتها للذهاب لطبيب نفسي، وهو الأمر الذي أعلنت عنه العديد من النجمات في السنوات الأخيرة بسبب الصعوبات التي تواجهها كل منهن في الحياة، ومنهن الفنانة إليسا، وأصالة، وأيضا الفنانة هند صبري ولقاء الخميسي.

شكران مرتجى تعترف بحاجتها لزيارة طبيب نفسي
شكران مرتجى لا تزال تعيش لحظات صعبة بعد وفاة والدتها، حيث أن الفنانة الشهيرة حتى الآن غير قادرة على تجاوز هذه اللحظات، وأكدت أنها تشعر في بعض الأوقات بكونها تعيش حياتها بشكل طبيعي لكن بشكل مفاجئ تتذكر رحيل والدتها وتصبح في حالة تشبه ما كانت عليه عندما سمعت خبر الوفاة لأول مرة، لذلك أوضحت أنها بحاجة لزيارة طبيب نفسي، ووصفت ما مرت به بالشيء القاسي.

فقالت شكران مرتجى: "قلبي على وجهي، ومن الجيد أنني بهذه الحالة في هذا الوقت، وفاة والدتي تسببت في كسرتي بشكل أخير، يجب أن أذهب إلى طبيب نفسي، أشعر في كل الأوقات أنني طبيعية لكن بشكل مفاجئ اتغير وأشعر أنني اسمع خبر الوفاة لأول مرة، ما مررت به قاسي والدتي هي حياتي".

إليسا تزور العيادة النفسية باستمرار
الفنانة إليسا أكدت أنها تذهب لطبيبة نفسية حيث أوضحت أنها تمتلك حالة من التوزان بسبب اهتمامها الكبير بصحتها النفسية، وترى أن الذهاب للطبيب أمر ضروي لكي يواجه الجميع ضغوطات الحياة رغم أن البعض لا يفضل هذا، إليسا أكدت أنها تذهب لعيادة طبيبة نفسية منذ أكثر من 15 عام وذلك في تصريحاتها لبرنامح "بود كاست.. اليسا"، مشيرة إلى ضرورة اهتمام الجميع بهذه الخطوة خصوصا أن الصحة النفسية في حال عدم استقرارها قد تودي إلى أزمات صحية أخرى.

أصالة تكشف عن زيارتها لأكثر من طبيب نفسي
أصالة أوضحت أنها ذهبت للطبيب النفسي بسبب المواقف الصعبة التي مرت بها في حياتها وذلك وفق تصريحاتها لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، حيث أوضحت الفنانة السورية أنها لجأت للعلاج النفسي وزارت أكثر من طبيب من أجل البحث عن حلول تساعدها لتجاوزه هذه المواقف، فقالت أصالة: "مررت بلحظات صعبة وكنت أخضع للعلاج عند أكثر من طبيب نفسي، والآن لدي طبيب من محبي صوتي ويتابعني بشكل مستمر، وهناك أكثر من طبيب قدم له النصائح بالحكمة وهم من الأشخاص الذين أثروا فيا".

هند صبري لجأت لطبيب نفسي
هند صبري كشفت كذلك في لقاء ببرنامج "فحص شامل" ذهابها للعيادة النفسية من أجل تلقى المساعدة، حيث أشارت أنها مرت بحالة من الحزن العميق وكانت تحتاج الخروج منها، وأنها لا ترى أي عيب في الذهاب لطبيب نفسي لانهم متخصصين في تقديم المساعدة في مثل هذه الحالات، وأكدت أنها عانت قبل الذهاب للعيادة النفسية من فقدان الثقة بنفسها وزيادة وزنها وتحديدا بعدما رزقت بطفلتها عليا، رغم أنها كانت تشارك في العديد من الأعمال الفنية وحققت نجاحات كبيرة.

لقاء الخميسي استمرت في العلاج النفسي لـ4 أشهر
لقاء الخميسي أعلنت كذلك ذهابها لطبيبة نفسية بسبب اللحظات الصعبة التي مرت عليها وتحديدا بعد تعرضها للتنمر وذلك في تصريحاتها لبرنامج "كلمة أخيرة"، وأكدت الفنانة المصرية أن التنمر عليها تسبب في هزة نفسية لها، لذلك لجأت لطبيبة من أجل تجاوز هذا الوضع واستمرت في العلاج لمدة 4 أشهر، وأشارت أن العلاج النفسي ساعدها بشكل كبير على تجاوز هذه المرحلة من حياتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13768

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم