سرايا - يتقدم فرح ياسين الصبيحي وعائلتة بأجمل وأرق عبارات التهنئة والتبريك إلى عطوفة العميد الطبيب (أيهم فريح حداد) بمناسبة تعيينه مديراً لمستشفى الحسين في( مدينة الحسين الطبية) متمنيين له المزيد من التقدم والإزدهار والعطاء في ظل القيادة الهاشمية المظفرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
إقرأ ايضاَ
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات