حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44468

فيديو مروع .. ممرضة أميركية متهمة بالقتل العمد بسبب القيادة شديدة التهور

فيديو مروع .. ممرضة أميركية متهمة بالقتل العمد بسبب القيادة شديدة التهور

فيديو مروع ..  ممرضة أميركية متهمة بالقتل العمد بسبب القيادة شديدة التهور

10-08-2022 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقب حادث مروري وصفه الإدعاء بـ"المأساة المروعة"، وجهت السلطات المختصة في مدينة لوس أنجلوس تهما بالقتل العمد لممرضة أميركية كانت تقود سيارتها بسرعة متهورة للغاية.

وأعلن الإدعاء، أن الممرضة، نيكول لورين لينتون، والبالغة من العمر 37 قد وجهت لها خمس تهم بالقتل العمد بعد أن أدت قيادتها المتهورة عند إحدى تقاطع الطرق إلى اصطدامها بثلاثة سيارات اندلعت منها النيران بكثافة وكأنه مشهد مرعب من فيلم هوليودي.

وتجاوزت لينتون بسيارتها الإشارة الحمراء، بسرعة عالية بلغت أكثر من 100 ميل في منطقة لا تتجاوز فيها السرعة 35 ميلا، وذلك عند تقاطع في منطقة وندسور هيلز، على مقربة من وسط مدينة لوس أنجلوس.



وأظهرت مقاطع مصورة، جرى تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، اصطدام السيارة بالمركبات الأخرى قبل اندلاع النيرا، وكان من ضحايا الحادثة سيدة حامل تدعى آشيري رايان، وزوجها رينولد ليستر وابنهما ألونزو البالغ من العمر 11 شهرا.
وكذلك كان من بين الضحايا امرأتين، ولكن لم يجر الكشف عن هويتهما حتى الآن.

وبحسب التقارير الواردة فإن تلك الأسرة المكلومة كانت في طريقها لإجراء فحوصات الحمل الروتينية، بينما وصف وصف المدعي العام لمنطقة لوس أنجلوس جورج غاسكون الحادث بأنه "مأساة مرعبة".

ولم يكشف حتى الآن إذا ما كانت السائقة قد كانت تحت تأثير المخدرات أو الكحول وهي تقود سيارتها، علما أن كفالة إطلاق سراح المؤقت بلغت 9 ملايين دولار، مما يجعل خروجها من السجن أمرا شبه مستحيل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44468

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم