حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19982

أحدث ظهور لريهانا .. وقعت في حب آيساب أكثر بعد ولادة طفلها

أحدث ظهور لريهانا .. وقعت في حب آيساب أكثر بعد ولادة طفلها

أحدث ظهور لريهانا ..  وقعت في حب آيساب أكثر بعد ولادة طفلها

10-08-2022 08:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

صور حديثة للنجمة العالمية ريهانا، وهي تستمتع بالأجواء الصيفية، في وقت متأخر من الليل بإحدى الحدائق في مدينة نيويورك، برفقة حبيبها آيساب روكي. وهذه المرة الثانية التي يتم فيها التقاط الصور لريهانا بعد أن أنجبت طفلها الأول، الذي لم يُكشف عن اسمه حتى هذه اللحظة، منذ 3 أشهر. وظهرت ريهانا في الصور ببنطال جينز واسع وقميص، لكن على ما يبدو أنها لم تخسر الكثير من الوزن بعد الإنجاب. وفي سياق متصل من مصدر مقرب من ريهانا أنها سعيدة في حياتها وعلاقتها بآيساب أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى. وتابع المصدر بالقول إنها بعد أن أنجبت طفلها اكتشفت جانباً مختلفاً تماماً وجديداً من آيساب روكي لم تكن تعرفه من قبل، وهذا الأمر جعل حبها له يزداد بعد أن رحبا بابنهم. كما ذكر المصدر أن ريهانا كانت تعرف مدى تعلق روكي ببنات أخته وأبناء أخيه، وكان لديها تصور عن واقع الأبوة معه، لكنها لم تكن تتخيل أن الواقع بدا مثالياً أكثر من تصوراتها. وأضاف أن آيساب روكي دائماً إلى جانب ريهانا ويساعدها في جميع تفاصيل رعاية ابنهما حتى تغيير الحفاضات له، ودائماً ما تقول ريهانا إنها لا تتخيل أنها كان يمكن أن تنجح في حياتها الجديدة مع الطفل لولا وجود آيساب روكي إلى جانبها.
ريهانا ترحب بطفلها الأول
وكانت ريهانا وآيساب روكي قد رحبا بطفلهما الأول معاً في مايو المنصرم، في لوس أنجلوس، في سرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام، إنما بحضور عائلتها. وقال مصدر مقرب من الثنائي إن ريهانا أنجبت في 13 من مايو، في مدينة لوس أنجلوس، وأضاف: «ريهانا تبلي بلاءً حسناً. إنهما متحمسان للغاية أن يكونا آباء. ريهانا بالفعل أم رائعة». وقد كشفت الفائزة بجائزة غرامي لأول مرة في يناير أنها تتوقع طفلها الأول من روكي، بعد أن فاجأت الجميع بنشر صور تظهر حملها في مدينة نيويورك، وظهرت النجمة حينها ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت أنها بأشهر متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها «روكي».
علاقة ريهانا وآيساب

علاقة ريهانا وآيساب روكي بدأت منذ نحو عام، وقد ظهرا معاً للمرة الأولى على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا «Met Gala» الأخير، لكنهما التقيا لأول مرة عام 2011 حيث تعاونا في أغنية «Cockiness Love It» التي أداها في حفل «MTV Video Music Awards».
الشائعات
وكانت الكثير من الشائعات قد لاحقت ريهانا وحبيبها قبل ولادة طفلها تحدثت عن انفصالهما، ولكن الأمريكي، قد أكد نقلاً عن مصدر مقرَّب من النجمة العالمية ريهانا وحبيبها آيساب، أن انفصالهما بسبب الخيانة مجرد شائعة أو أن تكون حادثة الخيانة قد حصلت في الأساس.
الزواج


ونشرت النجمة العالمية ريهانا وحبيبها آيساب فيديو كليب غنائياً يظهر آيساب روكي وهو يطلب يدها للزواج؛ ما أثار شكوك حول زواجهما قبل إنجابها لطفلها الأول. ويظهر الفيديو ريهانا وهي ترتدي فستاناً باللون الأحمر، في ما يطلب يدها آيساب روكي للزواج؛ حيث تظهر كلمة «هل تتزوجيني» على أسنانه، لتجيبه وهي ترتدي وشاحاً على رأسها باللون الأحمر أيضاً: «نعم أقبل» بالطريقة نفسها. وفي نهاية الفيديو، تظهر ريهانا وهي تمسك بباقة ورد، وتسير وعلى جانبيها حشد من الناس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19982

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم