حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 8325

تفسير حلم رؤية الياقوت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الياقوت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الياقوت في المنام لابن سيرين

09-08-2022 10:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يعد الياقوت من أجمل الصخور الكريمة وأنفسها التي تستعمل في الكثير من المقاصد من أهمها تصنيع الجواهر وقد أطلق عليه القدماء الكثير من الألقاب مثل ملك الحجارة القديمة، وحجر النجوم وقد وصف القلة جماله بأنه يشبه دم طائر الحمام حيث كان ذلك الحجر يرمز إلى الكثير من الصفات المحببة إلى الإنسان كالنزاهة والسعادة والإخلاص والكرم والشجاعة والرومانسية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الياقوت في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الياقوت في المنام:
من يشاهد فى حلمه أن خاتمه مصنوع من الياقوت فذلك يوميء إلى أنه سيكون من فقهاء وعلماء أهل الدين وسوف يذاع صيته ويبلغ أسمه للشهره، ومن يشاهد فى منامه أنه يطلع الياقوت النهر أو البحر فذلك يدل على المال والرزق الوفير ورؤيه العديد من الياقوت فى منام العالم تدل على عمق معرفته وعلى الحكمه.

ومن يشاهد فى حلمه أنه ينظر بياقوته ولا يشاهد لها أى لمعة ولا نور فذلك يحذر بالخصام أو الضيق والهم، ومن يشاهد فى نومه كأن يملك أكليل من الياقوت فذلك دلاله على القوه والعزه والنفوذ يحصل عليها الرجل عقب زواجه من إمرأه صاحبه مال وتأثير.

رؤية الياقوت فى منام المرأه تدل على المال والخير ورؤيه الفتاه العزباء للياقوت فى الحلم فذلك يدل على النجاح والتوفيق في المستقبل، ورؤيه الياقوت الأزرق فى حلم المرأة الحامل فذلك يدل على أنجابها مولود ذكر ورؤيه الياقوت الأحمر يدل على إن المولود سوف يكون انثى.

رؤيه المرأه أنها تشترى عقد من الياقوت وترتديه فى رقبتها فتلك الرؤيا أفاد عنها العلماء والمفسرون أنها فأل حسن وطيب حيث يفسر على أنها سوف يتحقق أمنيه غاليه لها أو سوف لديها شيئا له قيمه غاليه، ورؤيه الياقوت فى حلم البائع أو أصحاب الممارسات دلاله على الانتصار والربح وقيل ايضا أن الياقوت دلاله على الصديق الوفى والمخلص.


أما إذا رأى الرجل فى حلمه أنه يشترى عقد من الياقوت ويهديه لزوجته أو يلبسه لها وقد كان العقد المرصع بالياقوت مصنوع من فضه بشر بأنجاب قرينته لبنت، وإذا كان العقد مصنوع من ذهب بشر على أنجاب قرينته لمولود ذكر وبصفه عامه فأن رؤيه الياقوت فى المنام فأل حسن ومحمود.

رؤية الياقوت الأزرق فى المنام يدل ذلك على المال والنجاح والتوفيق ورؤية الياقوت فى منام المرأة المتزوجه تدل على الرزق والخير وقد يدل أيضاً على أمتلاك بيت أو سياره جديدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8325
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2022 10:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم