حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4461

مجلس محافظة الزرقاء ينفذ أربعة أسواق شعبية في المحافظة

مجلس محافظة الزرقاء ينفذ أربعة أسواق شعبية في المحافظة

مجلس محافظة الزرقاء ينفذ أربعة أسواق شعبية في المحافظة

09-08-2022 09:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الزرقاء – خاص - اقر مجلس محافظة الزرقاء تنفيذ أربعة أسواق شعبية في مناطق مختلفة من المحافظة وبين رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري ان المجلس سينفذ اربعة اسواق شعبية في مناطق مختلفة من المحافظة ستساهم مساهمة كبيرة في محاربة الفقر والبطالة متوقعا ان تساهم هذه الاسواق بايجاد ما يزيد عن مئتي فرصة عمل وهي من ضمن المشاريع التنموية التي ادرجت في موازنة المحافظة .


وقال الخضري في تصريح صحفي ان هذه الاسواق سوف تنفذ في الزرقاء وفي الرصيفه وفي الهاشمية وفي الازرق وبين ان تنفيذ هذه الاسواق سيكون من مخصصات موازنة المحافظة وان السوق الاول مدرج على موازنة عام 2022م وان الاسواق الثلاثة الاخرى مدرجة على موازنة 2023م مشيرا الى ان نجاح تجربة هذه الاسواق سيقود الى تنفيذ مشاريع اسواق شعبية في مناطق اخرى من المحافظة .

واشار الى ان فكرة الاسواق الشعبية هي فكرة مطبقة في العديد من دول العالم وان تنفيذ هذه الاسواق سيكون بالتعاون مع البلديات وان رايعها سيكون لبلديات المحافظة مساهمة من مجلس المحافظة في دعم البلديات .


واكد ان تنفيذ هذه الاسواق ياتي بطلب من اعضاء مجلس المحافظة وفي ضوء خطة محكمة وضعها المجلس من اجل مكافحة الفقر والبطالة في المحافظة المليونية التي تعاني من ازدياد واضح في نسبة المتعطلين عن العمل والفقراء .


وقال ان ذلك يترافق مع مشاريع لمكافحة الفقر والبطالة اقرها المجلس وستنفذ من خلال مديرية اوقاف الزرقاء ومديرية اوقاف الرصيفه بالاضافة الى مشاريع بناء مساكن الاسر الفقيرة بكلفة 750 الف دينار اردني.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4461

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم