حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15862

سعود بوشهري يصوّر "خط أحمر"

سعود بوشهري يصوّر "خط أحمر"

سعود بوشهري يصوّر "خط أحمر"

09-08-2022 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يشارك الفنان الدكتور سعود بوشهري في مسلسل "خط أحمر"، الذي يتمُّ تصويره حالياً. ويقع العمل الدرامي في 30 حلقةً، وهو من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى، وبطولة: جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، فيصل فريد، أسيل العلي، علي السبع، سناء بكر يونس، وخيرية أبو لبن.

ويجسِّد بوشهري في المسلسل شخصية شابٍّ، أنهى مشواره الدراسي، لكنه لم يحصل على وظيفةٍ مناسبةٍ، ويعاني من المشكلات الزوجية.

وقدَّم بوشهري أخيراً مسلسل "سنوات الجريش" ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، ورصد العمل أحداثاً واقعيةً، حصلت خلال فترة الأربعينيات الميلادية من القرن الماضي، وتحديداً أيام الحرب العالمية الثانية، من بطولة: حياة الفهد، هبة الحسين، بشار الشطي، حسن البلام، حمد العماني، علي السبع، ليلى سليمان، عبدالله الخضر، وتأليف محمد النابلسي، وإشراف يوسف الغيث، وإخراج مناف عبد ال.

وسعود بوشهري فنانٌ كويتي، حصل على شهادةٍ في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدَّم خلال مسيرته الفنية عديداً من الأعمال الناجحة، من أبرزها "سيدة العتمة"، و"حضن الشوك"، و"المواجهة"، و"اليوم الأسود"، و"مطلقات صغيرات".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15862

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم