حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19094

مها المصري تهدد باللجوء إلى القضاء

مها المصري تهدد باللجوء إلى القضاء

مها المصري تهدد باللجوء إلى القضاء

08-08-2022 09:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبّرت الممثلة السورية مها المصري عن انزعاجها بسبب انتشار أخبار تطال حالتها الصحية لدى عودتها إلى سوريا للمشاركة في مسلسل ”الكرزون“، مؤكدة أنها لن تتوانى عن اللجوء إلى القضاء بعد ذلك لردع ”أصحاب العقول المريضة“، كما وصفتهم.

وأوضحت المصري في تدوينة لها عبر حسابها في موقع فيسبوك، أنها عادت إلى سوريا بعد غياب للمشاركة بعمل جديد بعنوان ”الكرزون“، ولكنها تعرضت لوعكة صحية بسيطة خلال تصوير مشاهدها، مؤكدة أنها ”الحمد لله مضت بسلامة وانا بخير“.

وأضافت المصري في التدوينة التي أرفقت معها صورتها ”بس في ناس بتحب تضخم الأمور كرمال يجمعوا لايكات ومشاهدات على حساب الناس. وهاد الشي برجع لخصوصية الشخص نفسه وعيب التشهير.. بالنهاية مها المصري بخير ورح نطل بعمل رائع وبعض العقول هي المريضة ”.

وأكدت النجمة السورية أنها اعتبارا من تاريخ كتابتها هذه التدوينة لن تتوانى عن اللجوء إلى القضاء، قائلة ”ملاحظة صغيرة من اليوم أي موقع رح يتناول أي شي بخصني من دون ما يرجعلي رح ألجأ للقضاء لأنه فعلاً بكفي“.

وكانت العديد من المواقع الإخبارية المحلية والصفحات الفنية على منصات السوشيال ميديا قد تداولت أنباء حول حالة مها المصري الصحية بعد تعرضها لوعكة بسيطة أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل ”الكرزون“ من إخراج رشاد كوكش وإنتاج شركة أفاميا.

وتسجل مها عودتها للدراما السورية من خلال مسلسل ”الكرزون“ وهو عمل اجتماعي معاصر قصة الكاتب مروان قاووق، بعد غياب عدة أعوام عن الدراما، حيث تتشارك بطولة العمل مع كل من فراس إبراهيم وأسامة الروماني وليليا الأطرش وغيرهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19094

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم