حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 8032

ريال مدريد يستقر على خطة أولى ألقاب الموسم

ريال مدريد يستقر على خطة أولى ألقاب الموسم

ريال مدريد يستقر على خطة أولى ألقاب الموسم

08-08-2022 06:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت تقارير إسبانية خطة ريال مدريد لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، الأربعاء 10 أغسطس الجاري، بنهائي كأس السوبر الأوروبي، حيث يخوض الميرنغي اللقاء بصفته بطلاً لدوري الأبطال، فيما يخوض فرانكفورت المباراة بصفته بطلاً للدوري الأوروبي.

ويغادر ريال مدريد الثلاثاء إلى فنلندا، وسيكون هناك مؤتمر صحفي لكارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وأحد اللاعبين في اليوم ذاته، ويخوض الميرنغي مرانه على ملعب المباراة، وسيقيم في فندق هيلتون ستراند.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن ريال مدريد فاز بجميع النهائيات الثمانية التي شارك فيها كاسيميرو ومودريتش وكروس معاً في التشكيل الأساسي، وجاءت الهزيمة الوحيدة بوجودهم في التشكيل بعد الاعتماد على الكرواتي كلاعب بديل.

وكان أول نهائي يجمع ثلاثي مثلث برمودا معاً هو نهائي دوري الأبطال في ميلانو ضد أتلتيكو مدريد الذي انتهى بفوز ريال مدريد بركلات الترجيح، النهائي الثاني كان كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية وفاز وقتها الميرنغي 2/3 ولعب زيدان مدري ريال مدريد وقتها بدون كروس، وبدأ مودريتش اللقاء كبديل.

وكان النهائي الوحيد الذي خسره ريال مدريد بوجود الثلاثي في الفريق ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي لموسم 2019/2018، حيث خسره بنتيجة 2/4 لكن وقتها اعتمد جوليان لوبيتيغي على لوكا مودريتش، كلاعب بديل في التشكيل.

(البيان)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8032

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم